آخر الأخبار
وكيل النواب: الشعب انحاز للاستقرار والتنمية وانتصر في النهاية نجوم الفن والإعلام يشاركان عزاء والدة الفنان هشام عباس سقوط مزورى التوكيلات الخاصة أثناء توثيقها بالشهر العقارى بأخميــــــــــــم سوهاج تستقبل 267 سائح أجنبي لزيارة المتحف والمعالم الأثرية خلال استقباله وفداً عراقياً رئيس جامعة أسيوط يؤكد: الجامعة حريصة على مد جسور التعاون مع كافة الجامعات على المستوى المحلى والدولي بما يسهم في الارتقاء بجودة التعليم العالي نائب رئيس جامعة أسيوط تدعو إلى تعظيم الاستفادة من مخرجات المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بأسيوط بما يتوافق مع المبادرة الرئاسية " صنايعية مصر" تمريض أسيوط تحتفل بتنصيب اتحاد طلابها وختام الأنشطة الطلابية نائب رئيس جامعة أسيوط تدعو إلى تعظيم الاستفادة من مخرجات المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بأسيوط بما يتوافق مع المبادرة الرئاسية " صنايعية مصر" جامعة أسيوط تحصد 7 جوائز في ختام الموسم السابع لمسابقة إبداع 7 جودة يتابع عملية التصويت علي التعديلات الدستورية بالتفاصيل..إجمالى حضور الناخبين اكثر من٢مليون الإستفتاء للدستور بأسيوط أمين تنظيم مستقبل وطن: نسبة المشاركين في الاستفتاء ستفاجئ الجميع وستكون أكبر دليل على إرادة ووعي المصريين مجلس أكاديمية البحث العلمي يعلن أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام  2018 رئيس خارجية النواب: المصريون أثبتوا نضجهم ووعيهم وقدرتهم الفائقة على الفرز والإختيار  ورسم مستقبل مصر بالصور ... بنك ناصر الاجتماعى يتبرع بأجهزة طبية بمليون جنيهاً لمستشفى سوهاج العام

  أول سيده مرشحه لمنصب نقيب صيدله الدقهليه

الاثنين 11 فبراير 2019 - 11:37 AM |عدد مشاهدات :246
صورة ارشيفية
طباعة
جمال البرنس

دكتورة " عزة محمد حسنى" اول سيده مرشحه لهذا المنصب حاصلة على بكالوريوس صيدلة المنصورة 1987. ونقابه صيادله الدقهليه نقابه عريقه وتقدم خدماتها الصيادله منذ سنوات وفد تتابع عليها الكثير من النقباء الرجال .

ولكن هذه هى المرة الأولى التى تترشح فيها "سيده" لشغل منصب نقيب صيادله الدقهليه وهذه تعتبر سابقه فى حد ذاتها ولكنها تتماشى مع فكر وتوجهات دولتنا العظيمه فى تقلد المرأة العديد من المناصب القياديه والتنفيذيه. حيث عملت كمندوب دعايه ثم مدير منطقه بشركه سكويب وشركه جلاكسو للادويه .

وعملت كمدير منطقة الدلتا بشركة ايبكس فارما . وكذا مدير مكتب منطقة الدلتا بشركة الأندلس . عملت كمدير المكاتب العلميه للجمهوريه بشركه مالتى كير للادويه. وعملت كمدير عام لشركه سبيده فارما . ومـُحاضر متطوع فى عدة أماكن منها كلية الصيدلة ونقابة الصيادلة.

مـُحاضر في بعض مراكز التدريب المعتمدة من جامعة عين شمس وجامعة القاهرة. حاصلة على شهادات علمية ودبلومات منها التسويق والاداره وادارة الموارد البشريه ومهارات البيع. دربت اكتر من 500 متدرب على مهارات التسويق والادارة والموارد البشرية.

ود "عزة حسنى" المرشحه لهذا المنصب شخصيه قياديه وخدميه كبيرة فه. تقلدت العديد من المناصب القياديه ف شركات الادويه الكبرى ولها باع كبير ف العمل الخدمى مثل حملات التوعية ضد مرض سرطان الثدى وفيرس س. بالتعاون مع مجلس علماء مصر وغيرها.

كما أنها دربت العديد من الشباب ع مهارات الإدارة والتسويق ليشقوا طريقهم بشكل علمى منظم. وعضو مجلس نقابة صيادلة الدقهلية من 2015

شارك

التعليقات