آخر الأخبار
السبت المقبل.. تسلم أوراق الراغبين في إستخراج فيزا الدفع الإلكتروني مجاناً لمحامي سوهاج شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

"طائرة ركاب تهبطا اضطراريا".. والسبب القهوة والشاي

الاثنين 11 فبراير 2019 - 11:01 AM |عدد مشاهدات :116
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

كتبت/سلوى وحيد

في حالة غريبة ، وربما الوحيدة من نوعها في تاريخ الطيران ، أجبرت طائرة تابعة للخطوط "چيت" من اسكتلندا إلى إسبانيا على الهبوط في إنجلترا لسبب غريب ، وفقا لما ذكرته صحيفة بريطانية .

فوجئ ركاب الطائرة المتجهة من غلاسكو إلى تينير على الهبوط في المدينة ، لعدم وجود ماء كافي للشاي والقهوة .

وكان يفترض في الطائرة أن تمر فوق أجواء ايرلندا ، بحسب المسار المقرر للرحلة وقبل أن تغير وجهتها ، وكتبت إحدى المسافرين على الطائرة صوفي كلاير موريسون مغردة على حسبها تويتر موجة إلى شركة الطيران ، تحويل مسارها والهبوط اضطراريا في مانشستر لعدم وجود ماء كافي لإعداد المشروبات الساخنة وأضافت قائلة إنها ستسافر في المرات المقبلة على متن خطوط جوية اخرى .

واعتزرت شركة الخطوط الجوية عن الواقعة لكنها قالت إن المسافرين نقلوا على وجة السرعة إلى طائرة أخرى بعدما حطت في مانشستر مباشرة .

شارك

التعليقات