آخر الأخبار
السبت المقبل.. تسلم أوراق الراغبين في إستخراج فيزا الدفع الإلكتروني مجاناً لمحامي سوهاج شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

اليوم.. إنطلاق مؤتمر "عنيك في عنينا" بحضور 5 وزراء

الجمعه 08 فبراير 2019 - 1:03 AM |عدد مشاهدات :219
  صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر السنوي لمبادرة "عنيك في عنينا" لمكافحة مسببات العمى برعاية رئاسة الوزراء، وحضور 5 وزراء هم وزيرة التضامن الاجتماعى ووزير التربية والتعليم ووزيرة الهجرة ووزير القوى العاملة ووزير التموين وبعض المحافظين وعدد كبير من مشاهير الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة وممثلي المجتمع المدني.

صرح الدكتور أسامة عباس، المشرف العام على مبادرة "عنيك في عنينا" لمكافحة مسببات العمى، أن المؤتمر سوف يشهد الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية من المبادرة، وعرض استراتيجية المبادرة الجديدة بما تشمله من تطوير وتوسيع نشاط المبادرة لصالح شرائح غير القادرين بالتعاون مع أوركيديا للصناعات الدوائية ومؤسسة صناع الخير للتنمية، وبدعم من الوزارات المعنية.

وأوضح عباس أن المؤتمر سوف يطرح رؤية تطوير عنيك في عنينا لكى تكمل مسارها الذى بدأته قبل عام من الآن في حربها على مسببات العمى وتقوم بدورها في إطار المشاركة في مبادرة السيد الرئيس "حياة كريمة" وان أهم ملامح هذا التطوير هي الاستهداف النوعي لشرائح المستفيدين من المبادرة.

من جانب صرح هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية، أن مؤتمر "عنيك في عنينا" السنوي، سيشهد توقيع عدد من البروتوكولات مع السادة الوزراء لتوسيع نشاط المبادرة، مشيرا إلى أن توحيد جهود المجتمع المدني مع جهود الدولة سيعمل على تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة 2020 بما يعود بالنفع على المواطنين الغير قادرين

 

شارك

التعليقات