آخر الأخبار
شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط اليوم.. جمعية رساله تنظم حملة للتبرع بالدم بجرجا في سوهاج
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

تعرف على كيفية حذف رسائل «الواتساب» التي مر عليها أيام 

الاثنين 21 يناير 2019 - 4:05 AM |عدد مشاهدات :242
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 

في فترة وجيزة؛ تحول الواتساب من تطبيق ابتكرته شركة ناشئة إلى واحد من أكثر التطبيقات انتشارا في العالم، وحقق نموًا سريعًا وأصبح عدد مستخدميه يتجاوز المليار شخص.

وعادةً ما يسمح الواتساب بحذف الرسائل من الهاتف الخاص بالمستلم طالما أنه لم يمر أكثر من 7 دقائق منذ إرسالها، ولكن هناك خدعة بسيطة للغاية لتجاوز هذا القيد في التطبيق.

فيمكنك حذف الرسالة من الهاتف الخاص بالمستلم حتى لو مر أسبوع على قراءة الرسائل من خلال الخطوات التالية:
1- اوقف تشغيل الواي فاي أو بيانات على هاتفك.
2 اذهب للإعداد ثم التطبيقات ثم لإيقاف إجباري لتطبيق الواتساب.
3 ارجع إلى الإعدادات مرة أخرى، وعطل المحدد التلقائي للوقت والتاريخ.
4 ضع تاريخ الرسائل التي تريد حذفها.
5 شغل تطبيق الواتساب مرة أخرى.
6 اضغط مطولا على الرسائل ثم اختر خانة حذف للجميع.

شارك

التعليقات