آخر الأخبار
تكريم فرقة الفنون الشعبية بسوهاج امن الجيزة يكثف جهوده لكشف الأرهابين زارعي قنبلة ميدان الجيزة حادث مروع بالمنيا يسفر عنه كارثة أدامية شريك الكفاح يقتل بسبب الخردة بطنطا سباك يقتل سائق توك توك بدار السلام والسبب فاضح الهدوء يسود منطقة ميدان الجيزة بعد الحادث الإرهابي خبراء المفرقعات تفكك قنبلة بميدان الجيزة قبل سقوط كارثه مدير أمن كفرالشيخ يتابع الحالة الأمنية فى شوارع دسوق كفرالشيخ : متابعة حملة رفع الاشغالات بالشوارع الرئيسية بالحامول إيقاف مروج شائعة حركة الإدارات التعليمية بكفرالشيخ عن العمل محافظ كفرالشيخ يتابع معرض برنامج "مشروعك " بتخفيضات وخصومات تتجاوز 30% وقوع انفجار أسفل كوبري الجيزة التضامن تبحث سبل التعاون والشراكة مجلس ادارة شركة ماستر كارد العالمية   "رحلة عذاب".. وظائف الحكومة صعبة المنال وطوابير شباب الخريجين لا تتحرك وزير النقل يلتقي السفير الياباني بالقاهرة ، لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مجال مترو الأنفاق  
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة

الاثنين 12 نوفمبر 2018 - 7:06 PM |عدد مشاهدات :160
طباعة
أسامة حسان

 
أعلن سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، خلال حفل تخرج آخر دفعة لطلاب كليات فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، عقب إنشاء جامعة مطروح المستقلة، بالتبرع لصالح الجامعة الوليدة لدعمها وتوفير احتياجاتها .
 
معلناً عن التبرع بمبلغ 100 ألف جنيه، وطالب الحضور من رجال الأعمال من أبناء مطروح بالتبرع، فتسابقوا فى التبرعات التى بلغت حوالى 500 ألف جنيه، وأعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، عن استكماله للمبلغ ليصل إلى مليون جنيه.
 
وأوضح "العميري" في تصريح صحفي له، أن مبادرته لإنشاء صندوق لدعم جامعة مطروح، تأتي من  أجل دعمها للقيام بدورها التعليمى والتنموي، مشيرا إلى أن جمع مليون جينه في أول ساعة يعتبر  بداية قوية لصندوق دعم الجامعة، الذي سيساهم فى رفع مستوى التعليم والثقافة ودعم التنمية بالمحافظة، وكذلك رفع المستوى التعليمى والازدهار داخل المحافظة ورفع مستوى التنمية.
 
وأضاف "نائب مطروح"، أن دعم جامعة مطروح وأجب على رجال أعمال المحافظة من أحل تعليم أفضل لأبناء المحافظة الحدودية، مشيرا إلى أن إنشاء  جامعة مطروح كان حلم كبير لكل طلاب البادية لتجنب الذهاب إلى المحافظات الأخرى، كما أن دعم الجامعة الوليدة يصب في مصلحة أهالينا من المحافظة.
 
وحضر الحفل الذى أقيم بقاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة، اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور محمد إسماعيل القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، واللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأولياء أمور الطلاب الخريجين.
 
وشهد الحفل طابور عرض للطلاب الخريجين من الكليات المختلفة من بينها التربية،  والطب البيطري،  والسياحة والفنادق، والزراعة الصحراوية، والتمريض ورياض الأطفال.
 
 
 
 
 

شارك

التعليقات