آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

وكالة أنباء شينخوا الصينيه.. تطلق أول مذيع بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم

الخميس 08 نوفمبر 2018 - 8:59 AM |عدد مشاهدات :46
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

أطلقت وكالة أنباء شينخوا مع شركة سوقو أول مذيع أخبار بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم، ويستطيع المذيع الملقب بـالمذيع المركب أيه آي تقديم الأخبار شأنه شأن المذيع الحقيقي.
وجاء الإعلان عن التقنية الجديدة في الدورة الخامسة للمؤتمر العالمي للإنترنت المقامة في بلدة ووتشن بمقاطعة تشجيانغ شرقي الصين.
ويعد المذيع الروبوت ابتكارا واختراقا تقنيا حديثا في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي كما أنه أول تجربة منجزة لدمج التسجيل الصوتي والفيديو في الوقت الحقيقي مع شخصية افتراضية من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.
يذكر أن المذيع به ميزات مثل إخراج الصوت والعبارات وحركة الشفاه وغيرها لمذيع إخباري حقيقي حيث ركّب المصممون نموذجا دمجت به هذه المميزات كما استخدموا تقنية محورية لإنتاج فيديو متطابق مع محتويات الأخبار.

من الجدير بالذكر أن المذيع المركب أيه آي سيعمل لوكالة شينخوا باللغتين الصينية والإنجليزية حيث سيواصل المحررون تقديم محتويات الأخبار لـ المذيع في برنامجه الذي سيعمل في أي وقت وبدون توقف.
ومن المقرر أن يرفع المذيع فعالية العمل لأخبار التلفزيون ويخفض تكاليف تسجيل البرامج علاوة على السرعة في التغطية أثناء الحوادث الطارئة وغير ذلك.

شارك

التعليقات