آخر الأخبار
المطرب عمر المرزوق يزور مصر للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد غدا الأحد..التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك صحة سوهاج: الكشف علي 799 مواطن ضمن مبادرة جامعة سوهاج: إستئناف قبول طلاب الأزهر بكلية الآداب بمرحلتي الليسانس والماجستير عصابة الديوان تمكنت من عزائم المحافظ  بعد ركود قطاع الأسمنت.. صناعة البرلمان تزف بشرى بشأن أسعار العقارات  برلماني يطالب بجذب مزيد من الاستثمارات لزيادة نسبة المكون المحلي للصادرات  الثقافة توافق علي مشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية في المهرجان الدولي ببلغاريا رحلة الشتاء والصيف والفرق بينها وبين الشواتي والصوائف. زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

محافظ دمياط.. تقرر إحالة المسئولين عن واقعة إيذاء إحدى البائعات برأس البر للتحقيق 

الاثنين 05 نوفمبر 2018 - 8:48 PM |عدد مشاهدات :314
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

فى استجابة سريعة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى من صور توضح كيفية تعامل رئيس مدينة رأس البر أثناء قيامة بتطبيق القانون بعنف مع سيدة مصرية تفترش الشارع في عز برودة الشتاء وذلك من أجل إطعام أطفالها.

حيث تظهر الصور على مواقع التواصل الأشياء التى كانت تقوم هذه السيدة ببيعها وهى مبعثرة على الأرض وتوضح بعض الصور السيدة وهى تستنجد به بأن يقوم ببعثرة البضاعة الخاصة بها حيث لم تفلح هذه المحاولات وتم بعثرة أشياء هذه السيدة على الأرض فى الرمال.

وفى استجابة سريعة لما نشر قررت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إحالة المسئولين عن واقعة إيذاء إحدى بائعات الخضار بسوق 63 العمومى بمدينة رأس البر للتحقيق، فيما أكدت المحافظ أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة في هذا الشأن.

شارك

التعليقات