آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

24 نوفمبر ..انطلاق فعاليات مهرجان إيجى فاشون

الجمعه 02 نوفمبر 2018 - 2:03 PM |عدد مشاهدات :96
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 

متابعة - أسامة حسان 

تنتظر القاهرة في 24 نوفمبر إنطلاق فعاليات مهرجان EGY FASHION فى نسخته الثانية بفندق بيراميزا سويتس بالدقى يشارك في العرض عدد من مُصممى الأزياء و خبراء التجميل ، و يشهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

وسط أجواء من الترقب كشفت إدارة المهرجان عن جدول الفعاليات الشيقة لهذا الحدث ، وسيقدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة وقال أحمد العزبي رئيس المهرجان إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية. ولك بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع .

كشفت إدارة مهرجان « EGY FASHION » في دورته الثانية ، عن المشاركين فى المهرجان بعروض الأزياء والتجميل وهم: مصممة الأزياء السعودية سوزان البغدادى ، مصمم الأزياء العالمى محمود غالى ، مصممة الأزياء تغريد الزوراى ، مصممة الأزياء نجلاء الحيدرى ، مصممة الأزياء أمل الشريف ، وخبيرة التجميل حنان عبدالوهاب ، وخبيرة التجميل عبير عزام ، خبيرة التجميل غادة محمد ، خبيرة التجميل لى لى مصطفى ، خبيرة التجميل فاطمة الزوارى.

وكشف العزبي أنه سوف يلقى الضوء على عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية . وصرح “العزبي “ إنه حرصاً من إدارة المهرجان على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل .

ومن جهته أكد “العزبي “ أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادت مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال .

شارك

التعليقات