آخر الأخبار
سارج مجدلانى يدخل السينما المصرية من بوابة تامر حسنى مجلس النواب يعد قانون جديد لزيادة الاجور للعاملين بالدولة لمواجهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار رئيس مجلس الوزراء يبعث التهنئة لمحافظ البحر الأحمر والاهالى بالعيد القومي يلقي مصرعه طعنا بسكين علي أيدي حماه المسن بكرداسة  فك طلاسم"خطف طفلة عقب ولادتها من مستشفي أم المصريين صاحب فيديو إزالات نزلة السمان يكذب الجزيرة والشرق ويؤكد دعمه للرئيس السيسي مدير الدولي بالمنصورة يزور مصابة شارع الترعة ويؤكد قدمنا الرعايه الطبيه فور وصولها تفاصيل الخطوات التصعيدية بين جبهة الدفاع عن مستشفي العباسية وبين وزيرة الصحة والحكومة شاروبيم يطلب الإسراع في نقل سوق الجملة بالمنصورة نقل 50 ألف موظف إداري بعد أستيفاء 5 شروط للموظف محافظ الدقهلية :لا تهاون مع المخالفين للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين معيط وزير المالية يغادر إلي سويسرا للمشاركة بالمنتدي الأقتصادي دافوس العالمي رئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزيرة الاستثمار يوقعان أتفاق منحة من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الفساد محافظ الدقهلية :مبادرة الرئيس السيسي 100مليون صحة تستهدف 4.2 مليون مواطن بالدقهلية محافظ سوهاج يوجه بطلاء واجهات المبانى والعقارات للحفاظ على الشكل الجمالي والحضارى
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بماذا أجابت هيلاري كلينتون عند سؤالها هل ترغب الترشح لرئاسة أمريكا مرة أخرى?

الخميس 01 نوفمبر 2018 - 8:37 PM |عدد مشاهدات :112
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

عندما وجه سؤال إلى المرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون عما إذا كانت ترغب فى الترشح للرئاسة مرة أخرى قالت كلينتون: "لا ، لا". ولكن بعد وقفة وحماس من طرح السؤال عليها، قالت كلينتون: "حسنا ، أود أن أكون رئيسة".

ولكنها بعد ذلك أرسلت عده رسائل متنوعة عندما قالت إنها "لا تريد الترشح للرئاسة مرة أخرى"، ولكن بعد تردد قالت إنها "تود أن تكون رئيسة يوما ما".

وعبرت كلينتون قائلة "أعتقد، عندما نأمل أن يكون لدينا ديمقراطي في المكتب البيضاوي في يناير/ كانون الثاني 2021، سيكون هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، وأضافت في وقت لاحق.

سيكون هو العمل الذي أشعر بأنني على أتم استعداد لإعداده. بعد أن كنت في مجلس الشيوخ لمدة 8 سنوات، بعد أن كنت دبلوماسية في وزارة الخارجية، وسيكون هناك الكثير من الحمل الثقيل".

وعند سؤالها عما إذا كانت ستتعامل مع "الحمل الثقيل"، أجابت كلينتون: "أوه، ليس لدي أي فكرة. ... لن أفكر حتى في ذلك حتى نجري انتخابات 6 نوفمبر/ تشرين الثاني حول ما سيحدث بعد ذلك"، حسب تعبيرها.

شارك

التعليقات