آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بماذا أجابت هيلاري كلينتون عند سؤالها هل ترغب الترشح لرئاسة أمريكا مرة أخرى?

الخميس 01 نوفمبر 2018 - 8:37 PM |عدد مشاهدات :69
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

عندما وجه سؤال إلى المرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون عما إذا كانت ترغب فى الترشح للرئاسة مرة أخرى قالت كلينتون: "لا ، لا". ولكن بعد وقفة وحماس من طرح السؤال عليها، قالت كلينتون: "حسنا ، أود أن أكون رئيسة".

ولكنها بعد ذلك أرسلت عده رسائل متنوعة عندما قالت إنها "لا تريد الترشح للرئاسة مرة أخرى"، ولكن بعد تردد قالت إنها "تود أن تكون رئيسة يوما ما".

وعبرت كلينتون قائلة "أعتقد، عندما نأمل أن يكون لدينا ديمقراطي في المكتب البيضاوي في يناير/ كانون الثاني 2021، سيكون هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به، وأضافت في وقت لاحق.

سيكون هو العمل الذي أشعر بأنني على أتم استعداد لإعداده. بعد أن كنت في مجلس الشيوخ لمدة 8 سنوات، بعد أن كنت دبلوماسية في وزارة الخارجية، وسيكون هناك الكثير من الحمل الثقيل".

وعند سؤالها عما إذا كانت ستتعامل مع "الحمل الثقيل"، أجابت كلينتون: "أوه، ليس لدي أي فكرة. ... لن أفكر حتى في ذلك حتى نجري انتخابات 6 نوفمبر/ تشرين الثاني حول ما سيحدث بعد ذلك"، حسب تعبيرها.

شارك

التعليقات