آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

خصومات هائلة تقدمها شركة مصر للطيران لأوروبا وأمريكا والمغرب

الجمعه 12 أكتوبر 2018 - 10:00 PM |عدد مشاهدات :282
صورة ارشيفية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

طرحت شركة "مصر للطيران" تخفيضات على أسعار تذاكر السفر، إلى عدد من الوجهات بأوروبا والمغرب العربي، شملت رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية باريس، يمكن للركاب الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٠٪، على الدرجة السياحية، و١٥٪ على درجة رجال الأعمال، في حال شراء تذاكرهم من الآن، وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، لتمتد فترة السفر حتى ٢٥ فبراير ٢٠١٩.

 

وقالت الشركة في بيان اليوم الجمعة، إنه يمكن للركاب الاستمتاع بتخفيض يصل إلى ٣٥٪، على درجة رجال الأعمال، و٢٥٪ على الدرجة السياحة، عند إجراء حجز طيران من الآن وحتى نهاية الشهر الجاري، ليكون السفر حتى ١٠ ديسمبر المقبل، أما عن آخر عروضها التي طرحتها على رحلاتها إلى المغرب العربي، وصلت إلى ٣٠٪ تخفيض على درجة رجال الأعمال، و٢٠٪على الدرجة السياحية عند حجز تذاكر سفرهم من القاهرة إلى الجزائر من الآن وحتى ٣١ أكتوبر الجاري، ليمتد السفر حتى ١٠ ديسمبر ٢٠١٨.

 

كما يمكن للركاب، الحصول على تخفيض قدره ١٠٪ على درجة رجال الأعمال، و٢٠٪ على الدرجة السياحة عند اختيارهم السفر إلى أي من كزابلانكا، وتونس وذلك من خلال حجزهم لتذاكر السفر اعتباراً من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري.

 

كما طرحت مصر للطيران أسعاراً تنافسية للسفر من القاهرة إلى العديد من النقاط خارج إطار شبكة خطوطها، وذلك بالتعاون مع عدد من شركائها من شركات الطيران العالمية، وذلك في إطار حرص الشركة علي تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها.

 

وطرحت شركة مصر للطيران أسعارًا خاصة للسفر إلى عدة مطارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، تبدأ من 12.325 جنيهاً لكل من مدينتي بوسطن وواشنطن، وأسعار تبدأ من 13,500جنيهًا لكل من مدن تامبا و شيكاغو و أورلاندو، وكذلك أسعار تبدأ من 15,950جنيهًا لكل من لوس انجلوس و سياتل وسان فرانسيسكو بالتعاون مع شركة جيت بلو الأمريكية، علماً بأن مصر للطيران تُسير رحلة مباشرة يومياً إلى مدينة نيويورك.

 

كما قدمت الشركة، أسعاراً تنافسية للعديد من النقاط داخل إيطاليا من بينها باري، جنوة، كاتانيا، بيزا، بولونيا وغيرها العديد من النقاط الأخرى بأسعار تبدأ من 8700 جنيه مصرى، وتأتى هذه الرحلات بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية "أليتاليا" عبر فيوميتشينو بروما.

 

وكذلك أعلنت مصر للطيران عن تقديم سعر خاص للسفر إلى 14 نقطة داخلية بدولة اليونان من بينها رودس وساموس بأسعار تبدأ من 7500 جنيه مصري بالتعاون مع شركتي آيجيان آيرلاينز وأوليمبيك آير عبر مطار أثينا.

 

وكذلك طرحت الشركة أسعاراً تنافسية لعدة نقاط داخل أستراليا من بينها مدن ملبورن وبريسبن وسيدنى بالتعاون مع شركة طيران الإتحاد عبر مطار أبو ظبي.

شارك

التعليقات