آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

اختيار المهندس مصطفى تليتي رئيسًا للجنة شباب الوفد بأسيوط  

الجمعه 12 أكتوبر 2018 - 8:14 PM |عدد مشاهدات :389
المندس مصطفى تليتى
طباعة
عيد شافع

 
 
يسعى حزب الوفد بأسيوط خلال الفترة الراهنة إلى النهوض بمكانته سياسيًا رجوعًا إلى ما كان عليه سابقاً فى العهود المنقضية، ويأتى عزم "بيت الأمة" فى الرقى بمكانته بالتزامن مع اختيار أعضاء جدد من المشهود لهم بالكفاءة والحنكة والتواجد الجماهيري لتولي رئاسة لجانه بالمحافظة.
 
 
وفي إطار سعي الدكتور محمد بركات رئيس حزب الوفد بأسيوط والمتحدث الإعلامي للحزب، إلى وضع خطة قوية للرجوع بحزب الوفد إلى مكانته فى الشارع المصرى وبين مؤيديه، والاستعانة بالعناصر ذات الكفاءة، فقد تم تكليف المهندس مصطفى مرسي تليتي، عضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، وأصغر عضو مجلس إدارة على مستوى نقابات المهندسين الفرعية بالجمهورية، بتولي رئاسة لجنة شباب الوفد بالمحافظة، وجاء ذلك جلسات نقاشية مطولة لوضع الأهداف العامة والسياسات الخاصة باللجنة.
 
وأكد العقيد محمد عبد السلام مٌك، نائب رئيس الحزب، أن التشكيل الجديد يُضم عناصر شبابية ناجحة ولها القدرة على إعادة الحزب إلى موقعه السابق على خريطة الحياة السياسية بمصر عامة، وفي أسيوط خاصة، معربًا عن سعادته باختيار "تليتي" لرئاسة لجنة الشباب، والتي يعتبرها أحد أهم اللجان الحزبية _ على حد قوله_ ، مؤكدًا إنه اختيار موفق وسيدعم كل أبناء أسيوط لما لديه من خدمات على أرض الواقع وما يمتاز به من تواصل مع المواطنين ورصد لاحتياجاتهم خلال السنوات الماضية.
 

 

شارك

التعليقات