آخر الأخبار
زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق محافظ سوهاج: إنتهاء أعمال رصف الطرق في المواعيد المحددة برلمانى: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين الزراعة": ضبط أكثر من 7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي إسكان البرلمان تعلن عن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء رئيس جامعة أسيوط يبحث إنشاء أول مركز بالجامعة لتعليم اللغة الايطالية خلال لقائه بوفد من جامعة ماركونى نائب يطالب زيادة المعروض من السلع وإحكام الرقابة لمنع التلاعب في الأسعار وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية البرلمان: البحث عن أفضل صيغة لحقوق الجميع وراء تأخر إقرار قانون العمل بالصور ... التضامن تفتتح معرض ديارنا بمطروح 
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

إقبال ملحوظ على التقدم لمسابقة التأليف المسرحي

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 - 1:33 AM |عدد مشاهدات :284
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 يستقبل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يوميا المتقدمين لمسابقة التأليف المسرحي "الإنتماء الوطني" بعد مد فترة التقدم حتى 30نوفمبر2018 وذلك بمقر المركز الكائن ب9ش حسن صبرى بالزمالك. يذكر أن الفائز بالمركز الأول سيتم منحه مبلغ 15000 جنيه والمركز الثاني 12000 جنيه والمركز الثالث 10000 جنيه، كما تتضمن شروط المسابقة: أن يكون النص معُبراً عن الانتماء الوطنى.
 
على سبيل المثال:إحدى بطولات الجيش المصرى منذ عصر الفراعنة وحتى الآن فى الدفاع عن أرض مصر،تاريخ وبطولات الزعماء الوطنيين ودورهم فى النضال،البطولات والتضحيات التى تقدمها مصر (شعب - جيش - شرطة) فى مواجهة الإرهاب،العلماء المصريون الذين رفعوا اسم مصر عالياً، وخدموا مجتمعهم والبشرية من خلال العلم، سواء داخل مصر أو خارجها. ويتم التقدم بعمل واحد فقط لكل مؤلف على أن يرفق مع النص ملخص عام لفكرة العمل فيما لا يزيد عن صفحة واحدة مع كتابة اسم العمل والمؤلف على الغلاف فقط ويمنع كتابته فى الصفحات الداخلية.
 
ويكون النص المرشح للمسابقة جديداً، لم يسبق فوزه فى مسابقة أخرى، ولم يسبق نشره بأية وسيلة أو تقديمه في عرض مسرحى،وأخيرا للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية الحق فى نشر النصوص الفائزة ضمن مطبوعاته لمدة خمس سنوات، ولا يحق لأصحاب النصوص الفائزة أو أى جهة أخرى نشر هذه النصوص إلا بعد مرور هذه المدة والتى تبدأ بإعلان نتائج المسابقة كما لا يحق للمتسابق استرداد النسخ المُقدمة سواء فازت أو لم تفز،وإجراءات المسابقة : *تقدم المتسابق بعدد 6 نسخ ورقية مقاس A4 ونسخة إلكترونية على CD.
 
تقديم كل متسابق صورة من بطاقة الرقم القومى مع سيرة ذاتية مختصرة لإدارة المسابقة، موضحاً بها طريقة التواصل (العنوان بالكامل – أرقام التليفونات – الإيميل). *لجنة التحكيم قراراتها نهائية. *تقديم الجوائز للفائزين فى احتفالية كبرى يقيمها المركز القومى للمسرح بمناسبة أعياد النصر خلال شهر ديسمبر.
 

شارك

التعليقات