آخر الأخبار
سارج مجدلانى يدخل السينما المصرية من بوابة تامر حسنى مجلس النواب يعد قانون جديد لزيادة الاجور للعاملين بالدولة لمواجهة حالة الغلاء وارتفاع الأسعار رئيس مجلس الوزراء يبعث التهنئة لمحافظ البحر الأحمر والاهالى بالعيد القومي يلقي مصرعه طعنا بسكين علي أيدي حماه المسن بكرداسة  فك طلاسم"خطف طفلة عقب ولادتها من مستشفي أم المصريين صاحب فيديو إزالات نزلة السمان يكذب الجزيرة والشرق ويؤكد دعمه للرئيس السيسي مدير الدولي بالمنصورة يزور مصابة شارع الترعة ويؤكد قدمنا الرعايه الطبيه فور وصولها تفاصيل الخطوات التصعيدية بين جبهة الدفاع عن مستشفي العباسية وبين وزيرة الصحة والحكومة شاروبيم يطلب الإسراع في نقل سوق الجملة بالمنصورة نقل 50 ألف موظف إداري بعد أستيفاء 5 شروط للموظف محافظ الدقهلية :لا تهاون مع المخالفين للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين معيط وزير المالية يغادر إلي سويسرا للمشاركة بالمنتدي الأقتصادي دافوس العالمي رئيس هيئة الرقابة الإدارية ووزيرة الاستثمار يوقعان أتفاق منحة من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الفساد محافظ الدقهلية :مبادرة الرئيس السيسي 100مليون صحة تستهدف 4.2 مليون مواطن بالدقهلية محافظ سوهاج يوجه بطلاء واجهات المبانى والعقارات للحفاظ على الشكل الجمالي والحضارى
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

إقبال ملحوظ على التقدم لمسابقة التأليف المسرحي

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 - 1:33 AM |عدد مشاهدات :186
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 يستقبل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يوميا المتقدمين لمسابقة التأليف المسرحي "الإنتماء الوطني" بعد مد فترة التقدم حتى 30نوفمبر2018 وذلك بمقر المركز الكائن ب9ش حسن صبرى بالزمالك. يذكر أن الفائز بالمركز الأول سيتم منحه مبلغ 15000 جنيه والمركز الثاني 12000 جنيه والمركز الثالث 10000 جنيه، كما تتضمن شروط المسابقة: أن يكون النص معُبراً عن الانتماء الوطنى.
 
على سبيل المثال:إحدى بطولات الجيش المصرى منذ عصر الفراعنة وحتى الآن فى الدفاع عن أرض مصر،تاريخ وبطولات الزعماء الوطنيين ودورهم فى النضال،البطولات والتضحيات التى تقدمها مصر (شعب - جيش - شرطة) فى مواجهة الإرهاب،العلماء المصريون الذين رفعوا اسم مصر عالياً، وخدموا مجتمعهم والبشرية من خلال العلم، سواء داخل مصر أو خارجها. ويتم التقدم بعمل واحد فقط لكل مؤلف على أن يرفق مع النص ملخص عام لفكرة العمل فيما لا يزيد عن صفحة واحدة مع كتابة اسم العمل والمؤلف على الغلاف فقط ويمنع كتابته فى الصفحات الداخلية.
 
ويكون النص المرشح للمسابقة جديداً، لم يسبق فوزه فى مسابقة أخرى، ولم يسبق نشره بأية وسيلة أو تقديمه في عرض مسرحى،وأخيرا للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية الحق فى نشر النصوص الفائزة ضمن مطبوعاته لمدة خمس سنوات، ولا يحق لأصحاب النصوص الفائزة أو أى جهة أخرى نشر هذه النصوص إلا بعد مرور هذه المدة والتى تبدأ بإعلان نتائج المسابقة كما لا يحق للمتسابق استرداد النسخ المُقدمة سواء فازت أو لم تفز،وإجراءات المسابقة : *تقدم المتسابق بعدد 6 نسخ ورقية مقاس A4 ونسخة إلكترونية على CD.
 
تقديم كل متسابق صورة من بطاقة الرقم القومى مع سيرة ذاتية مختصرة لإدارة المسابقة، موضحاً بها طريقة التواصل (العنوان بالكامل – أرقام التليفونات – الإيميل). *لجنة التحكيم قراراتها نهائية. *تقديم الجوائز للفائزين فى احتفالية كبرى يقيمها المركز القومى للمسرح بمناسبة أعياد النصر خلال شهر ديسمبر.
 

شارك

التعليقات