آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

إقبال ملحوظ على التقدم لمسابقة التأليف المسرحي

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 - 1:33 AM |عدد مشاهدات :121
 صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

 يستقبل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يوميا المتقدمين لمسابقة التأليف المسرحي "الإنتماء الوطني" بعد مد فترة التقدم حتى 30نوفمبر2018 وذلك بمقر المركز الكائن ب9ش حسن صبرى بالزمالك. يذكر أن الفائز بالمركز الأول سيتم منحه مبلغ 15000 جنيه والمركز الثاني 12000 جنيه والمركز الثالث 10000 جنيه، كما تتضمن شروط المسابقة: أن يكون النص معُبراً عن الانتماء الوطنى.
 
على سبيل المثال:إحدى بطولات الجيش المصرى منذ عصر الفراعنة وحتى الآن فى الدفاع عن أرض مصر،تاريخ وبطولات الزعماء الوطنيين ودورهم فى النضال،البطولات والتضحيات التى تقدمها مصر (شعب - جيش - شرطة) فى مواجهة الإرهاب،العلماء المصريون الذين رفعوا اسم مصر عالياً، وخدموا مجتمعهم والبشرية من خلال العلم، سواء داخل مصر أو خارجها. ويتم التقدم بعمل واحد فقط لكل مؤلف على أن يرفق مع النص ملخص عام لفكرة العمل فيما لا يزيد عن صفحة واحدة مع كتابة اسم العمل والمؤلف على الغلاف فقط ويمنع كتابته فى الصفحات الداخلية.
 
ويكون النص المرشح للمسابقة جديداً، لم يسبق فوزه فى مسابقة أخرى، ولم يسبق نشره بأية وسيلة أو تقديمه في عرض مسرحى،وأخيرا للمركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية الحق فى نشر النصوص الفائزة ضمن مطبوعاته لمدة خمس سنوات، ولا يحق لأصحاب النصوص الفائزة أو أى جهة أخرى نشر هذه النصوص إلا بعد مرور هذه المدة والتى تبدأ بإعلان نتائج المسابقة كما لا يحق للمتسابق استرداد النسخ المُقدمة سواء فازت أو لم تفز،وإجراءات المسابقة : *تقدم المتسابق بعدد 6 نسخ ورقية مقاس A4 ونسخة إلكترونية على CD.
 
تقديم كل متسابق صورة من بطاقة الرقم القومى مع سيرة ذاتية مختصرة لإدارة المسابقة، موضحاً بها طريقة التواصل (العنوان بالكامل – أرقام التليفونات – الإيميل). *لجنة التحكيم قراراتها نهائية. *تقديم الجوائز للفائزين فى احتفالية كبرى يقيمها المركز القومى للمسرح بمناسبة أعياد النصر خلال شهر ديسمبر.
 

شارك

التعليقات