آخر الأخبار
وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية الامن يسمح للجماهير بحضور مباريات الدرجة الثانية والثالثة المنتخب الوطنى يصل برج العرب 15 نوفمبر.. انطلاق الملتقى الثالث للمدرسة العربية للسينما والتليفزيون بالهناجر المركز القومى للمسرح يناقش العرض المسرحى تسجيل دخول بالهناجر وكيل وزارة صحة سوهاج يقرر غلق مركز حضانات للأطفال المبتسرين بدون ترخيص لجنة الإشراف علي المواقف: فتح باب الترخيص لــ20 سيارة أجرة في سوهاج الجديدة كارثة.. الواسطة والمحسوبية وراء إحتكار كراسة الشروط لشغل وظيفة خفير نظامي بمركز شرطة البلينا وسائل الإعلام الأمريكية تؤكد أنه لا توجد أيه إصابات في حرائق ولاية كاليفورنيا الجيش اليمني يستعيد حصن الحقب التاريخي فى مديرية دمت الحكومة التركية تقوم بإجراء تعاون اقتصادى مع حكومة الوفاق الليبي .."جيانا فاروق" المركز الثالث والميدالية البرونزية بطولة العالم المقامة بإسبانيا. عبقرية المقاتل المصري فى حرب أكتوبر والإرهاب وتداعياته على الأمن القومى المصرى" فى ندوة غدا بجامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

فرنساوألمانيا تعربان عن قلقهما على مصير خاشقجي دون التكهن بما حدث

الاثنين 08 أكتوبر 2018 - 5:25 PM |عدد مشاهدات :76
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

ف الوقت الذي دعت فيه المملكة العربية السعوديه الي فتح أبواب قنصليتها أمام وكالات الانباء ممثلة في وكالة رويترز نجدبعض الدول التي تحاول أن تلقي علي عاتق المملكة فنجد بعض الدول التي تعرب عن قلقهما على مصير الصحفي السعودي جمال خاشقجيومنها ألمانية حيث .
دعت الحكومة الألمانية في بيان صدر عن وزارة الخارجية للكشف عن ملابسات اختفاء خاشقجي مضيفة أنه يتعين على جميع الأطراف المعنية المساهمة في الأمر على نحو سريع وفق وكالة الأنباء الألمانية.
مع ذلك أكدت برلين عدم رغبتها في المشاركة في التكهنات بشأن مصير الصحفي السعودي المفقود.
وطالبت الحكومة الألمانية بحماية حرية الصحافة على مستوى العالم وشددت على أن حرية الصحافة حق مدني جوهري وحق أساسي لأي مجتمع ديمقراطي.
بالتوازي مع ذلك قالت الناطقة باسم الخارجية الفرنسية آنييس فان دور مول في بيان إن فرنسا قلقة من اختفاء جمال خاشقجي وهو شخصية سعودية معروفة ومقدرة وأضافت نأمل أن يتم توضيح الوضع بأسرع وقت ممكن.
وسبق أن أعلنت الحكومة الكندية أنها تشعر بقلق من التقارير التي تفيد بأن خاشقجي قد قتل في قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول التركية بعد اختفائه يوم الثلاثاء الماضي.

شارك

التعليقات