آخر الأخبار
وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية الامن يسمح للجماهير بحضور مباريات الدرجة الثانية والثالثة المنتخب الوطنى يصل برج العرب 15 نوفمبر.. انطلاق الملتقى الثالث للمدرسة العربية للسينما والتليفزيون بالهناجر المركز القومى للمسرح يناقش العرض المسرحى تسجيل دخول بالهناجر وكيل وزارة صحة سوهاج يقرر غلق مركز حضانات للأطفال المبتسرين بدون ترخيص لجنة الإشراف علي المواقف: فتح باب الترخيص لــ20 سيارة أجرة في سوهاج الجديدة كارثة.. الواسطة والمحسوبية وراء إحتكار كراسة الشروط لشغل وظيفة خفير نظامي بمركز شرطة البلينا وسائل الإعلام الأمريكية تؤكد أنه لا توجد أيه إصابات في حرائق ولاية كاليفورنيا الجيش اليمني يستعيد حصن الحقب التاريخي فى مديرية دمت الحكومة التركية تقوم بإجراء تعاون اقتصادى مع حكومة الوفاق الليبي .."جيانا فاروق" المركز الثالث والميدالية البرونزية بطولة العالم المقامة بإسبانيا. عبقرية المقاتل المصري فى حرب أكتوبر والإرهاب وتداعياته على الأمن القومى المصرى" فى ندوة غدا بجامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الخارجية الروسيه ..القضاء على بؤر الإرهابيين الهدف الرئيسي لإتفاق إدلب مع تركيا

السبت 06 أكتوبر 2018 - 12:26 PM |عدد مشاهدات :89
 صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

كشف نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف أن جميع الاتفاقات الخاصة بإدلب السورية هدفها الرئيسي هو القضاء على بؤرة الإرهابيين وتدمير المسلحين الذين لا يلقون أسلحتهم هناك.
وقال بوغدانوف الذي يشغل أيضا منصب المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط لوكالة Novosti اليوم السبت إن موسكو تأمل في أن يتم تنفيذ هذه الاتفاقات بحذافيرها.
وأضاف في مقابلة على هامش المنتدى الدولي حوار الحضارات نواصل الاتصالات ونواصل العمل مع الشركاء الأتراك وفق اتفاقيات 17 سبتمبر نحن بحاجة إلى توضيح تفاصيل من قواتنا الذين هم على اتصال وثيق مع أنقرة و أعتقد أن العمل مستمر دعونا نأمل في أن كل شيء تم التوافق عليه في مذكرة سوتشي سيتم تنفيذه.
وشدد بوغدانوف على أن اتفاقيات إدلب مؤقتة وهدفها النهائي هو القضاء على بؤرة الإرهاب في سوريا بشكل عام وفي منطقة إدلب على وجه الخصوص واستعادة وحدة وسيادة الدولة السوريةّ.

  • وأوضح الدبلوماسي الروسي ردا على طلب للتعليق على تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم بأن المتطرفين في إدلب الذين لن يلقوا أسلحتهم بحلول منتصف ديسمبر، يجب أن يتم تدميرهم بالقول بالطبع، هؤلاء الإرهابيون الذين لم يلقوا أسلحتهم والذين يواصلون هجماتهم إما أن يتم القبض عليهم أو يجب تدميرهم كما ذكر بوضوح الجانب الروسي وبعض شركائنا الآخرين بما في ذلك القيادة الشرعية في دمشق.

شارك

التعليقات