آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

الخارجية الروسيه ..القضاء على بؤر الإرهابيين الهدف الرئيسي لإتفاق إدلب مع تركيا

السبت 06 أكتوبر 2018 - 12:26 PM |عدد مشاهدات :189
 صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

كشف نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف أن جميع الاتفاقات الخاصة بإدلب السورية هدفها الرئيسي هو القضاء على بؤرة الإرهابيين وتدمير المسلحين الذين لا يلقون أسلحتهم هناك.
وقال بوغدانوف الذي يشغل أيضا منصب المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط لوكالة Novosti اليوم السبت إن موسكو تأمل في أن يتم تنفيذ هذه الاتفاقات بحذافيرها.
وأضاف في مقابلة على هامش المنتدى الدولي حوار الحضارات نواصل الاتصالات ونواصل العمل مع الشركاء الأتراك وفق اتفاقيات 17 سبتمبر نحن بحاجة إلى توضيح تفاصيل من قواتنا الذين هم على اتصال وثيق مع أنقرة و أعتقد أن العمل مستمر دعونا نأمل في أن كل شيء تم التوافق عليه في مذكرة سوتشي سيتم تنفيذه.
وشدد بوغدانوف على أن اتفاقيات إدلب مؤقتة وهدفها النهائي هو القضاء على بؤرة الإرهاب في سوريا بشكل عام وفي منطقة إدلب على وجه الخصوص واستعادة وحدة وسيادة الدولة السوريةّ.

  • وأوضح الدبلوماسي الروسي ردا على طلب للتعليق على تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم بأن المتطرفين في إدلب الذين لن يلقوا أسلحتهم بحلول منتصف ديسمبر، يجب أن يتم تدميرهم بالقول بالطبع، هؤلاء الإرهابيون الذين لم يلقوا أسلحتهم والذين يواصلون هجماتهم إما أن يتم القبض عليهم أو يجب تدميرهم كما ذكر بوضوح الجانب الروسي وبعض شركائنا الآخرين بما في ذلك القيادة الشرعية في دمشق.

شارك

التعليقات