آخر الأخبار
لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية يتفقدان الاستعدادات النهائية لحفل زفاف جماعى لعدد 40 عريس وعروسة وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا رفيع المستوى من رؤساء الكنائس الإنجيلية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

الأربعاء 08 أغسطس 2018 - 7:45 PM |عدد مشاهدات :103
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبد المنعم

***
استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام –مفتي الجمهورية- وفدًا رفيع المستوى من هيئة الكنائس الإنجيلية برئاسة الدكتور أندريا زكي -رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر- للتهنئة بقرب عيد الأضحى المبارك وموسم الحج.
وأكد فضيلة المفتي خلال اللقاء أن هذه الزيارة المهمة تجسد روح المحبة والعيش المشترك بين جناحي مصر؛ المسلمين والمسيحيين، وتضرب مثالًا رائعًا في الترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد الذين يتشاركون كافة المناسبات القومية والوطنية.
وأضاف فضيلة المفتي أن مصر صاحبة تجربة فريدة في العيش المشترك، وعلى جميع الأمم أن تستفيد منها، فهي على مر التاريخ عصية على محاولات التفرقة وزرع الطائفية نظرًا للحب والود المتبادل بين المصريين جميعهم باختلاف عقائدهم.
من جانبه قال رئيس الطائفة الإنجيلية: إن العلاقة بين شركاء الوطن في مصر علاقة متينة لا تتزعزع روابطها، وأن مثل هذه الزيارات المتبادلة تعزز قيم المحبة وتدعم السلام والعيش المشترك في المجتمع المصري.
وأكد أن علينا جميعًا أن نتمسك بالمحبة ونتعاون فيما بيننا ونعزز هذا الاتجاه من أجل أن تزيد تلك الروابط الوثيقة، حتى يتحقق الرقي والرخاء لوطننا الحبيب.
ووجَّه تهنئة الطوائف الإنجيلية في مصر إلى فضيلة المفتي بمناسبة موسم الحج واقتراب عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن يعم السلام والمحبة ربوع مصر

شارك

التعليقات