آخر الأخبار
المطرب عمر المرزوق يزور مصر للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد غدا الأحد..التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك صحة سوهاج: الكشف علي 799 مواطن ضمن مبادرة جامعة سوهاج: إستئناف قبول طلاب الأزهر بكلية الآداب بمرحلتي الليسانس والماجستير عصابة الديوان تمكنت من عزائم المحافظ  بعد ركود قطاع الأسمنت.. صناعة البرلمان تزف بشرى بشأن أسعار العقارات  برلماني يطالب بجذب مزيد من الاستثمارات لزيادة نسبة المكون المحلي للصادرات  الثقافة توافق علي مشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية في المهرجان الدولي ببلغاريا رحلة الشتاء والصيف والفرق بينها وبين الشواتي والصوائف. زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

الجيش الأفغاني يحرر61 رهينة أسرتهم طالبان وقتل 18من المسلحين المتطرفين.

الجمعه 03 أغسطس 2018 - 9:19 AM |عدد مشاهدات :159
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية الجمعة أن قوات خاصة من الجيش، حررت61 رهينة من أسر حركة طالبان، وأكدت مضيها قدما في سياسة المصالحة مع هذه الحركة لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.و
وحسب وزارة الدفاع الأفغانية، أسفرت عملية تحرير الرهائن التي تمت في منطقة كاجاكي في إقليم هلمند جنوب أفغانستان، عن مقتل 18 من المسلحين المتطرفين.
وذكرت الوزارة أن بعض المواطنين المحررين احتاجوا إلى مساعدة الأطباء، دون أن توضح ما إذا كان ذلك نتيجة إصابات لحقت بهم أثناء عملية تحريرهم، أم بسبب معاناتهم من الأمراض خلال أسرهم.
وقال وزير الدفاع الأفغاني طارق شاه بهرامي، إن الحكومة الأفغانية تخطط لأن تعلن قريبا عن جولة ثانية من وقف إطلاق النار مع حركة طالبان.
وكانت حكومة أفغانستان أعلنت قبل شهر، لأول مرة وقف إطلاق النار من جانب واحد مع طالبان، بالتزامن مع الاحتفال بحلول شهر رمضان والتزمت طالبان بنظام وقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أيام فقط.

شارك

التعليقات