آخر الأخبار
زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق محافظ سوهاج: إنتهاء أعمال رصف الطرق في المواعيد المحددة برلمانى: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين الزراعة": ضبط أكثر من 7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي إسكان البرلمان تعلن عن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء رئيس جامعة أسيوط يبحث إنشاء أول مركز بالجامعة لتعليم اللغة الايطالية خلال لقائه بوفد من جامعة ماركونى نائب يطالب زيادة المعروض من السلع وإحكام الرقابة لمنع التلاعب في الأسعار وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية البرلمان: البحث عن أفضل صيغة لحقوق الجميع وراء تأخر إقرار قانون العمل بالصور ... التضامن تفتتح معرض ديارنا بمطروح 
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

ضبط أسلحة نارية وتنفيذ أحكام قضائية في حملة أمنية بسوهاج

السبت 28 يوليو 2018 - 11:26 PM |عدد مشاهدات :135
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص، والهاربين من تنفيذ الاحكام في عدد من مراكز المحافظة.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 3 بنادق آلية وخرطوش، و6 فرد محلى الصنع، وضبط نصف كيلو جرام من نبات البانجو،  وتنفيذ 2020 حكما قضائياً، شملت ضبط “محمد.ع.ع” 29 عاماً، عامل، يقيم ناحية قاو غرب دائرة مركز طما، وبحوزته بندقية آلية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3716 إداري مركز طما لسنة 2018.

 

كما تم ضبط “محمد.ع.ح” 19 عاماً، عامل، يقيم ناحية بيت خلاف دائرة مركز جرجا، وبحوزته بندقية خرطوش، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وضبط “صدام.ح.ر” 39 عاماً، تاجر أدوات منزلية، يقيم بندر البلينا، وبحوزته بندقية خرطوش عيار12 مطموسة الأرقام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4445 إداري مركز البلينا لسنة 2018.

 

وأنهت الحملة أعمالها بتنفيذ 2020 حكماً قضائيا، شملت 6 أحكام جنائية ،و302 حكم حبس جزئى، و118 حكم حبس مستأنف، و1500 غرامات جزئية، و76 غرامات مستأنفه، و18 مخالفة متنوعة، وتم تحصيل 40100 مبالغ مالية.

 

وأكد اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، أن تلك الحملات تأتى فـي إطار سياسة الوزارة الهادفة بضرورة التواجد الأمني، وبث الطمأنينة بين المواطنين لإستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيداً علي قدرة الأجهزة الأمنية علي فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

شارك

التعليقات