آخر الأخبار
وكيل مديرية التعليم بسوهاج يقود مبادرة تحت شعار ( معا نصنع التغيير) النائب سليمان العميري يعلن عن مبادرة لدعم جامعة مطروح المستقلة تصل إلى مليون جينه في أول ساعة الإعلامية ياسمين سيف الدين ترفض التكريم بمهرجان المرأة العربية الامن يسمح للجماهير بحضور مباريات الدرجة الثانية والثالثة المنتخب الوطنى يصل برج العرب 15 نوفمبر.. انطلاق الملتقى الثالث للمدرسة العربية للسينما والتليفزيون بالهناجر المركز القومى للمسرح يناقش العرض المسرحى تسجيل دخول بالهناجر وكيل وزارة صحة سوهاج يقرر غلق مركز حضانات للأطفال المبتسرين بدون ترخيص لجنة الإشراف علي المواقف: فتح باب الترخيص لــ20 سيارة أجرة في سوهاج الجديدة كارثة.. الواسطة والمحسوبية وراء إحتكار كراسة الشروط لشغل وظيفة خفير نظامي بمركز شرطة البلينا وسائل الإعلام الأمريكية تؤكد أنه لا توجد أيه إصابات في حرائق ولاية كاليفورنيا الجيش اليمني يستعيد حصن الحقب التاريخي فى مديرية دمت الحكومة التركية تقوم بإجراء تعاون اقتصادى مع حكومة الوفاق الليبي .."جيانا فاروق" المركز الثالث والميدالية البرونزية بطولة العالم المقامة بإسبانيا. عبقرية المقاتل المصري فى حرب أكتوبر والإرهاب وتداعياته على الأمن القومى المصرى" فى ندوة غدا بجامعة أسيوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

بعد عقد قرانها على المحامي أيمن البياع.. تعرف على أول تعليق لعبير صبرى

الخميس 26 يوليو 2018 - 4:35 PM |عدد مشاهدات :84
صورة ارشيفية
طباعة
فاطمة عبدالحميد

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها ومحبيها فرحتها بعد عقد قرانها أمس الأربعاء على المحامي أيمن البياع، حيث حرصت على نشر صورة لدبلة زواج عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، واكتفت بكتابة أول حرف من اسمها واسم زوجها "A-A" وإيموجى قلب.


وكان عقد قران الفنانة عبير صبري والمحامي أيمن البياع قد انعقد داخل القنصلية المصرية فى الإمارات أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يأتى الثنائى إلى مصر بعد أيام قليلة من أجل الاحتفال مع أسرة عبير صبرى.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة عبير صبرى كان مسلسل "بيت السلايف"، وشارك فى البطولة الفنانة الكبيرة بوسى وعمرو رمزى ومنة فضالى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبو العز ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه بعيدا عن السابق الرمضانى، فضلا عن مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى".

شارك

التعليقات