آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

بعد انتشارها بشكل مُخيف.. 5 معلومات عن دريك صاحب أغنية تحدي كيكي

الأربعاء 25 يوليو 2018 - 5:06 PM |عدد مشاهدات :143
صورة ارشيفية
طباعة
فاطمة عبدالحميد

 

أصبحت أغنية Kiki للمطرب الكندي دريك، الأغنية الأكثر تداولاً على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" محققة 24 مليون مشاهدة، وذلك بعد أن تحولت أغنية Kiki لتحدي من خلال Kiki Challenge، والتي خضع إليه عدد من النجوم حول العالم.

وإليكم أبرز المعلومات التي قد لا يعرفها الكثيرين عن دريك مغني kiki

- الاسم الحقيقي لدريك هو Aubrey Drake Graham.

- كان دريك مرتبطا بالنجمة العالمية ريهانا، ولكن انفصلا بسبب انشغال كل منهما بأعمالهما الفنية، رغم اعترافه من قبل أنه يحب ريهانا منذ أن كان في مرحلة المراهقة.

- يعد دريك رائداً للمفاجأت بعد أن فاجأ جمهوره منذ فترة بأن لديه طفل، واندهش الجمهور وتسائل لما أخفى الخبر عن جمهوره وقد أعلنه من خلال أغنيته "Emotionless" التي صدرت في ألبومه Scorpion، فقال خلال الأغنية "أنا لم اخفي ابني عن العالم .. انا اخفيت العالم عن ابني".

- دريك مطرب يمتلك ثروة طائلة حيث بلغت ثروته 100 مليون دولار أمريكي.

-يمتلك دريك من الموهبة ما يجعله المغني الأعلى حصدا لجوائز Billboard الموسيقية.

شارك

التعليقات