آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

تعرف على أول رد فعل لزوجة عمرو دياب بعد رقصة دينا الشربيني في تحدي كيكي

الأربعاء 25 يوليو 2018 - 5:01 PM |عدد مشاهدات :172
صورة ارشيفية
طباعة
فاطمة عبدالحميد

 

ظهرت زينة عاشور زوجة الميجا ستار عمرو دياب خلال فيديو برفقة ابنها عبدالله وهي ترقص على أنغام أغنية " حبيبي يا نور العين". للهضبة، وقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع الفيديو مؤكدين إن رقص زينة على أغنية لزوجها جاء ردا على رقصة "كيكى" التي أدتها الفنانة دينا الشربيني على أنغام أغنية "شوقنا" للهضبة.

يشار إلى أن تحدي كيكي انتشر على مستوى العالم بسرعة فائقة، خاصة بعد مشاركة فنانين فيه أبرزهم دينا الشربيني، درة، وياسمين رئيس، حيث بدأت الرقصة على أنغام أغنية "In My Feelings"، للمغني الكندي دريك، وتبدأ بالتحرك من السيارة أثناء سيرها وبدء الرقص وصنع شكل قلب باليدين إلى العودة مرة ثانية إلى السيارة.

شارك

التعليقات