آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

وزير الرياضة يتابع ابطال مصر ويشيد بتحقيقهم ٧٦ ميدالية في دورة الألعاب الافريقية للشباب

الاحد 22 يوليو 2018 - 3:18 PM |عدد مشاهدات :151
صورة ارشيفية
طباعة
عاطف ابو القاسم

اشاد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بأبطال و بطلات مصر المشاركون في دورة العاب الافريقية للشباب والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٨ يوليو ، حيث حصد ابطال و بطلات مصر ٧٦ ميدالية بواقع ٤٤ ذهبية و ١٦ فضية و١٦ برونزية في اليوم الرابع للبطولة.
أشار صبحى إلى أن هذا الأداء يؤكد ان الامل دائما في الشباب الذين تحدوا انفسهم و شاركوا بقوة من اجل تحقيق فوز مشرف و التأكيد على ريادة مصر افريقياً، و من قبلها أبطال البحر المتوسط الذين خاضوا منافسات قوية و حافظوا على مركز مصر في الدورة واسعدوا الشعب المصرى، و متوقعا انجازا جديدا في الدورة الافريقية.
أضاف صبحى أن الدورة تعتبر اعداد جيد لاولبمبياد الشباب في الارجنتين في أكتوبر 2018 ، وكذلك أولمبياد طوكويو2020، مشيرا إلى أنه حتى الذين لم يحققوا ميداليات فقد حققوا منافسات قوية واحتكوا بخبرات من مختلف دول العالم سواء في الدورة الافريقية او دورة العاب البحر المتوسط.

شارك

التعليقات