آخر الأخبار
تعرف على طبيعة العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين.. وأبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏ المترو يقرر مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة فى رمضان للثانية صباحا الأحد المقبل.. انعقاد مجلس جامعة الأزهر الشهري شاهد بالصور.. تكريم مني عبود ضمن فعاليات المؤتمر العربي الإفريقى شاهد بالصور..مهرجان الخيول العربية يكرم يحي البستاني سوهاج تدفع بــ 98 سيارة إسعاف استعداداً لأعياد الشم النسيم والإخوة المسيحين محافظ أسيوط يعلن تكريم إدارة الأزمات والكوارث لتميزها في تقييم وزارة التنمية المحلية محافظ أسيوط يعلن افتتاح مركز "تميز" لخدمات الشباك الواحد بالغرفة التجارية رئيس جامعة أسيوط يهنئ رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء السابع والثلاثين لقاء الرئيس السيسي وابن راشد آل مكتوم في العاصمة الصينية بكين الخميس.. انطلاق بطولة شامبيون لجمال الخيول العربية المصرية الأصيلة في نادي نادي الفروسية بالزمالك خالد فودة يستقبل البطل ولاء حافظ ضمن أستعدادات شرم الشيخ ﻷطول سلسلة بشرية تحت الماء جامعة أسيوط تشهد ندوة توعوية بكلية الهندسة بعنوان "التبرع بالدم...رؤية صحية ومجتمعية" "فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"  "تكاملات فنية " معرضاً فنياً طلابياً جديداً بكلية التربية بجامعة أسيوط بالتعاون مع كلية التربية النوعية 

تعرف على رسالة " محمد صلاح " لـــ "اليسون بيكر"

الجمعه 20 يوليو 2018 - 1:46 PM |عدد مشاهدات :195
صورة ارشيفية
طباعة
ايمن عبد السميع القريشابي

شهدت الفترة الماضية مفاوضات بين إدارتي ليفربول وروما من أجل إقناع ذئاب العاصمة بالتخلي عن خدمات حارسها الأول , "اليسون بيكر"خلال الصيف الجاري.

وبحسب الموقع الرسمي لليفربول، فإن أليسون البالغ من العمر 25 عامًا سيكون حارس الريدز بعقد طويل الأجل.

 

قال حارس كرة القدم البرازيلي أليسون بيكر ، إنه تلقى رسالة من لاعب الفريق المصري محمد صلاح، بينما كان النادي الإنجليزي ينهي الصفقة مع روما.

وذكر بيكر أنه تلقى الرسالة حين كان في مرحلة متقدمة من إبرام العقد مع الفريق الإنجليزي، حيث كتب صلاح تغريدة للوافد الجديد قال فيها: "أهلا، ما الذي تنتظره"، وأجاب الحارس "اهدأ أنا في طريقي"، وفق ما نقل موقع "ليفربول".

وكشف نادي روما الإيطالي، أن الصفقة تكلفت 62.5 مليون يورو، مع 10 مليون يورو إضافات حسب أداء ليفربول واللاعب.

 

وذكر بيكر أنه لم يكن يتواصل كثيرا مع محمد صلاح بعد مغادرة النجم المصري للفريق الإيطالي، لكنه متشوق لرؤية صلاح الذي وصفه بالإنسان الرائع.

شارك

التعليقات