آخر الأخبار
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

مصرع طالب صدمه قطار خلال توجهه لأداء الإمتحانات بالبلينا سوهاج

الاثنين 16 يوليو 2018 - 1:25 PM |عدد مشاهدات :142
 صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

لقي طالب مصرعه بناحية قرية السمطا دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، خلال توجهه لأداء الإمتحانان.

 

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد العثور علي جثة مجهولة الهوية ملقاة بجوار السكة الحديد ناحية السمطا دائرة المركز، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي المركزي.

 

بالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعي “عبد الله حسام الدين سعد يوسف” 14 عاماً، طالبا، يقيم بذات الناحية، وبمناظرتها، تبين وجود إصابات عبارة عن “جروح وكسور متفرقة بالجسم”.

 

وبسؤال عمة المتوفي، قررت أن نجل شقيقها كان متوجهاً لأداء الإمتحانات، وأثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور إصطدم به القطار، ما نتج عنه وفاته، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود كسور مضاعفة بالجمجمة والساقين والصدر، وأثار نزيف بالفم والأنف، ويرجح أن يكون ذلك لاصطدامه بجسم ثقيل أدى لارتطامه بالأرض بقوة، ونفي الشبهة الجنائية.

 

تم تحرير المحضر رقم 4123 إداري مركز البلينا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وملابساتها، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

شارك

التعليقات