آخر الأخبار
زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق محافظ سوهاج: إنتهاء أعمال رصف الطرق في المواعيد المحددة برلمانى: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين الزراعة": ضبط أكثر من 7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي إسكان البرلمان تعلن عن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء رئيس جامعة أسيوط يبحث إنشاء أول مركز بالجامعة لتعليم اللغة الايطالية خلال لقائه بوفد من جامعة ماركونى نائب يطالب زيادة المعروض من السلع وإحكام الرقابة لمنع التلاعب في الأسعار وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية البرلمان: البحث عن أفضل صيغة لحقوق الجميع وراء تأخر إقرار قانون العمل بالصور ... التضامن تفتتح معرض ديارنا بمطروح 
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

مصرع طالب صدمه قطار خلال توجهه لأداء الإمتحانات بالبلينا سوهاج

الاثنين 16 يوليو 2018 - 1:25 PM |عدد مشاهدات :167
 صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

لقي طالب مصرعه بناحية قرية السمطا دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، خلال توجهه لأداء الإمتحانان.

 

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة البلينا، يفيد العثور علي جثة مجهولة الهوية ملقاة بجوار السكة الحديد ناحية السمطا دائرة المركز، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفي المركزي.

 

بالإنتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعي “عبد الله حسام الدين سعد يوسف” 14 عاماً، طالبا، يقيم بذات الناحية، وبمناظرتها، تبين وجود إصابات عبارة عن “جروح وكسور متفرقة بالجسم”.

 

وبسؤال عمة المتوفي، قررت أن نجل شقيقها كان متوجهاً لأداء الإمتحانات، وأثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور إصطدم به القطار، ما نتج عنه وفاته، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك.

 

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود كسور مضاعفة بالجمجمة والساقين والصدر، وأثار نزيف بالفم والأنف، ويرجح أن يكون ذلك لاصطدامه بجسم ثقيل أدى لارتطامه بالأرض بقوة، ونفي الشبهة الجنائية.

 

تم تحرير المحضر رقم 4123 إداري مركز البلينا لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وملابساتها، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

شارك

التعليقات