آخر الأخبار
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

إصابة اثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية لخلافات المصاهرة بجرجا في سوهاج

الأربعاء 11 يوليو 2018 - 2:51 PM |عدد مشاهدات :182
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

شهدت قرية العوامر التابعة لمركز شرطة جرجا بسوهاج، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، ما نتج عنها إصابة اثنين، بسبب خلافات المصاهرة.

 

تلقي اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جرجا، يفيد نشوب مشاجرة ناحية قرية العوامر دائرة المركز، إستخدمت فيها الأسلحة النارية، بين كلٍ من طرف أول “حمادة البدري عبد الغني” 40 عاماً، عامل، مصاباً بطلق ناري بالفخذ اليسرى فتحتي دخول وخروج.

 

طرف ثان “معروف أحمد عثمان” 52 عاماً، عامل، و”محمود أبو المجد عثمان” 32 عاماً، عامل، مصابين بجروح رضية وكدمات متفرقة بالجسم، يقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات المصاهرة.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهما، تبادلا الإتهامات بتعدي كل منهما علي الآخر وإحداث إصابته، واتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، ما أدي إلي إصابته.

 

تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط السلاح المستخدم، وهو عبارة عن “طبنجة مجهولة العيار” بها 4 طلقات بإرشاد الأول من الطرف الثاني.

 

تم تحرير المحضر رقم 5600 جنح المركز لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وملابساتها، وجارٍ العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

شارك

التعليقات