آخر الأخبار
المطرب عمر المرزوق يزور مصر للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد غدا الأحد..التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك صحة سوهاج: الكشف علي 799 مواطن ضمن مبادرة جامعة سوهاج: إستئناف قبول طلاب الأزهر بكلية الآداب بمرحلتي الليسانس والماجستير عصابة الديوان تمكنت من عزائم المحافظ  بعد ركود قطاع الأسمنت.. صناعة البرلمان تزف بشرى بشأن أسعار العقارات  برلماني يطالب بجذب مزيد من الاستثمارات لزيادة نسبة المكون المحلي للصادرات  الثقافة توافق علي مشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية في المهرجان الدولي ببلغاريا رحلة الشتاء والصيف والفرق بينها وبين الشواتي والصوائف. زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

هل يجعل دونالد ترامب قمة بروكسل لحلف الناتو ساحة لتنفيس الأحقاد.

الاثنين 09 يوليو 2018 - 6:26 PM |عدد مشاهدات :189
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز


وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتقادات إل الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي بسبب ضعف الإنفاق العسكري، معتبرا أن زيادته تعود بالفائدة على أوروبا أكثر من الولايات المتحدة.
وكتب ترامب على "تويتر"، عشية توجهه إلى بروكسل لحضور قمة دول الحلف: "إنفاق الولايات المتحدة في حلف الناتو يتخطى بأضعاف ما ينفقه أي بلد آخر.. هذا ليس عدلا، وليس مقبولا".
وتابع: "على الرغم من زيادة هذه الدول مساهماتها منذ وصولي إلى الرئاسة، إلا أن عليها القيام بالمزيد.
ويخشى دبلوماسيون، من أن تتحول قمة بروكسل إلى ساحة لتنفيس الأحقاد، ما من شأنه تقويض مساعي إظهار الوحدة بين أعضاء الحلف والولايات المتحدة.
ويعقد قادة الدول الأعضاء في الحلف قمة في بروكسل يومي 11 و12 من يوليو الجاري.

شارك

التعليقات