آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

اليوم .. عودة الإعلامى محمد أبوالعلا من جديد على شاشة Ltc ببرنامج هام جدااا

الثلاثاء 03 يوليو 2018 - 1:37 AM |عدد مشاهدات :338
الإعلامى محمد أبوالعلا على فضائية Ltc ببرنامجه
طباعة

يعود من جديد الإعلامى محمد أبوالعلا على فضائية Ltc ببرنامجه "هام جدا"، اليوم الأربعاء، الساعة السابعة مساءا، وذلك بعد فترة غياب فى شهر رمضان الكريم وإجازة عيد الفطر المبارك.

 

ومن المعروف أنه بعد النجاح الذى حققه البرنامج على مدار عام يؤكد مقدمه أنه سوف يستثمر ذلك النجاح لجذب عددا كبيرا من المشاهدين ومناقشة أهم المشكلات السياسية والاجتماعية والرياضة والفنية المطروحة على الساحة.

 

كما أوضحت مخرجة البرنامج المتميزه غادة أشرف: أن البرنامج سيشهد نقلة كبيرة فى مجال التوك شو من خلال فريق إعداد البرنامج المتميز.

 

وأكدت "غادة" أن سياسة البرنامج الذى ينحاز دائما للمواطن لن تتغير وسيعمل فريق العمل جاهدا على حل مشاكل المواطنين الذين يستغيثون بالبرنامج لحلها.

 

مضيفه، أن برنامج "هام جدا" أيضا سيناقش أبرز القضايا الساخنة وسيفتح العديد من الملفات الساخنة والمسكوت عنها فى الشارع المصرى والتى تمسح المواطن البسيط، وسيكون البرنامج صوت من لاصوت له.

 

شارك

التعليقات