آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

اللواء محمود عشماوي استعدادات مكثفة لا حتفالات 30يونيو على مدار 3 ايام

محافظة القليوبية ....إستعدادات مكثفة لإحتفالات 30 يونيو على مدار 3 أيام بكل مدن وقرى المحافظة

الاثنين 25 يونيو 2018 - 1:46 AM |عدد مشاهدات :177
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالمجيد عادل

كتب/عبدالمجيدعادل

 


عقد اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم إجتماعا حضره جميع رؤساء المدن والأحياء لمناقشة إستعدادات المحافظة لإحتفالات 30 يونيو حيث شدد المحافظ خلال الإجتماع على رفع درجة الإستعداد القصوى والتجهيز للإحتفال بتلك الذكرى العظيمة على مدار 3 أيام ( 29 ،30 يونيو ، 1يوليو).
كما وجه سيادته رؤساء المدن والأحياء بعمل مسيرات حاشدة من الرجال والسيدات بالأعلام والصور وتعليق الإعلام والزينة النهارية والليلية والألعاب النارية وتعليق شاشات عملاقة عليها فيديوهات للمشروعات الكبيرة وتشغيل الدي جي في كل الميادين والمدن والقرى وعزف موسيقى الشرطة وعمل السلاسل البشرية من الأطفال والشباب بالصور واللافتات.
وأكد المحافظ خلال الإجتماع أن ثورة 30 يونيو يوم فاصل في تاريخ مصر حيث إستعادت مصر قوتها وأمنها وإستقرارها ومسارها الصحيح لأنها عبرت عن إرادة شعب وأثبتت أن الشعب المصرى لديه الكثير من الوعى السياسى مشددا على ضرورة أن تغطي الإحتفالات جميع قطاعات ومراكز ومدن المحافظة .

شارك

التعليقات