آخر الأخبار
المطرب عمر المرزوق يزور مصر للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد غدا الأحد..التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك صحة سوهاج: الكشف علي 799 مواطن ضمن مبادرة جامعة سوهاج: إستئناف قبول طلاب الأزهر بكلية الآداب بمرحلتي الليسانس والماجستير عصابة الديوان تمكنت من عزائم المحافظ  بعد ركود قطاع الأسمنت.. صناعة البرلمان تزف بشرى بشأن أسعار العقارات  برلماني يطالب بجذب مزيد من الاستثمارات لزيادة نسبة المكون المحلي للصادرات  الثقافة توافق علي مشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية في المهرجان الدولي ببلغاريا رحلة الشتاء والصيف والفرق بينها وبين الشواتي والصوائف. زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

مسلحون صينيين  يسرقون  شبكات الكهرباء السورية

الاثنين 04 يونيو 2018 - 7:32 PM |عدد مشاهدات :181
صورة ارشيفية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

في ظل التجاهل الدولي للمشكلة السورية أصبحت ارض سوريا مرتعاً لمجموعات من المرتزقة الذين يقومون بالسرقات الممنهجة والمنظمة  للبنية التحتية لسوريا .

وقد رصدت العديد من وكالات الأنباء منذ أيام , عمليات سرقات من المسلحون الصينيون الذين يتواجدون علي الأراضي السورية  و المنتمون إلي الحزب الإسلامي التركستاني لشبكات الربط الكهربائي التي تربط قرى مدينة معرة النعمان بريف إدلب في إطار التدمير المتراكم منذ سنوات للبنية التحتية للدولة السورية في ظل تجاهل دولي لمعطيات الأزمة السورية و التي  تفاقمت خلال السنوات الأخيرة وأصبحت بؤرة لميلاد الكثير من المشاكل الدولية أو نقطه تسمح للدول العظمي بعمل اشتباكات مع منافسيها خارج أراضيها .

إضافة لقيام المسلحين الصينيين  أيضا  بنهب  "السكة الحديد"  و التي  تقع  بين محطة محمبل ومحطة بشمارون بين ريفي إدلب وحلب،  باستخدام جرافات ورافعات في وضح النهار وبشكل سافر ,  وتم نقلها إلى الأراضي التركية لتباع هناك كخردة .

كما قام بعض من يطلقون علي أنفسهم "مقاتلي الثورة السورية "  خلال الفترة الماضية بتنفيذ عمليات نهب واسعة، وتدمير مرافق حيوية واستيلاء على أموال عامة، وتنقيب عن كنوز وآثار في المناطق التي يتواجدون بها .

                 

 

 

 

 

شارك

التعليقات