آخر الأخبار
السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي" التضامن تواجه الزيادة السكانية بمسرح الشارع فى انشطة رمضان مبادرة بينا تنظم دوري رمضاني لابناء دور الرعاية
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

دخول بئر التنموية نيدوكو بحقل نورس للغاز الطبيعي مرحلة الانتاج

الاثنين 28 مايو 2018 - 11:46 AM |عدد مشاهدات :212
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   أعلنت وزارة البترول المصرية دخول البئر التنموية "نيدوكو" في حقل نورس للغاز الطبيعي في دلتا النيل مرحلة الإنتاج بمعدل حوالي 180 مليون قدم مكعب غاز، و1500 برميل متكثفات يوميا.

   وأضافت الوزارة أن عدد الآبار المنتجة بالحقل وصل بذلك إلى 14 بئرا بمعدلات إنتاج حوالي 1.2 مليار قدم مكعب غاز يوميا، وحوالي 8500 برميل متكثفات يوميا، و115 طن بوتاغاز يوميا.

   وأوضح تقرير الوزارة أنه تم إنجاز جميع الأعمال المتعلقة بحفر البئر الجديدة وإكمالها ومد خطوط الإنتاج اللازمة لربطها بتسهيلات الإنتاج في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهرين.

   وأشار إلى ان إجمالي إنتاج شركة بتروبل من الزيت والغاز الطبيعي ارتفع حاليا إلى 600 ألف برميل زيت مكافئ يوميا "لتحقق رقم إنتاج هو الأعلى في تاريخها".

   واكتشف حقل نورس للغاز في أغسطس 2015، وتقوم بتنميته شركتا إيني الإيطالية، وبي بي البريطانية.

شارك

التعليقات