آخر الأخبار
إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي" التضامن تواجه الزيادة السكانية بمسرح الشارع فى انشطة رمضان
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

تقديم.. الهلال الأحمر مساعدات غذائية لأهالي لحج

الاحد 20 مايو 2018 - 11:44 AM |عدد مشاهدات :257
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، ألف سلة غذائية وألف كرتون من التمور للمواطنين وجرحى الحرب في مديريتي الحوطة وتبن في محافظة لحج اليمنية، ضمن أنشطة "عام زايد" وذلك بحضور اللواء صالح البكري وكيل المحافظة الأول.

   ورحب وكيل أول المحافظة، بفريق الهلال الأحمر الإماراتي.. مؤكداً أن الفريق يعمل كخلية نحل خلال "عام زايد 2018" في المحافظة وتتوزع أنشطته على مستوى مديريات محافظة لحج مشتملة على مجالات خدمية عدة مرتبطة بحياة المواطنين وحاجاتهم الأساسية.

   من جهته أكد عبد الإله الردفاني، مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج، أن هذه المساعدات ستتبعها أنشطة إغاثية وإنسانية أخرى لأبناء مديريتي تبن والحوطة.. مشيراً إلى أن هذه السلال الغذائية شملت جرحى الحرب في المحافطة تقديراً لأدوارهم وتضحياتهم ولمساعدتهم وتخفيف أوضاعهم الصعبة.

   وقال الردفاني، إن هذا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة في "مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" و"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" يغطي مديريات المحافظة ويبدأ بقطاعات الشعب الأشد فقراً.. موضحاً أن هذا النشاط سيكون متبوعاً ببرنامج إفطار جماعي طيلة أيام شهر رمضان المبارك ومشروعات اقتصادية وتنموية مختلفة.

   من ناحيتهم عبر المواطنين - المستفيدين من المساعدات - عن سعادتهم البالغة بهذا الدعم الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لاسيما أنه يتزامن مع حلول الشهر الفضيل الذي يقدم فيه الجميع يد العون للمحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

شارك

التعليقات