آخر الأخبار
جامعة أسيوط تعلن عن وصول الأميرة دينا مرعد إلى الأقصر للمشاركة في المؤتمر الدولي العاشر لعلاج الأورام "مهندسين أسيوط" تستضيف ملتقى قيادات شباب المهندسين الأول إجتماع بجامعة سوهاج لبحث إستعدادات إفتتاح مركز التطوير المهني إهداء مقتنيات الراحل"توفيق الدقن" للمركز القومي للمسرح سامسونغ تكشف النقاب عن احدث إصداراتها من الهواتف الذكية القابلة للطي والجيل الخامس محاسن السنوسي : الصحافة تتسول الخدمات وسأحل الازمه بالخط الساخن نجاح إطلاق القمر الصناعي المصري على متن صاروخ سويوز الروسي القبض علي حرامي محلات المحمول ببني سويف قبل هروبه بالقطار الأدارية العليا تحدد شروط أحقية أصحاب المعاشات فى العلاوات الخمس كارثة كبري بالمنوفية والعناية الإلهاية تنقذ الأهالي من حريق هائل مدير مستشفى سوهاج العام :نستقبل 4 آلاف مريض يومياً ولدينا 34 ماكينة غسيل كلوى تعمل بصفة منتظمة القبض علي عصابة «مزيكا»لخطف طالبة والتحرش بها في طنطا تطبيق برنامج التدخل المهني لبناء قدرات الأخصائيين الإجتماعيين العاملين ببرنامج تكافل وكرامة   محافظة كفر الشيخ تستعد للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال محافظة كفر الشيخ تستعد للحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

تقديم.. الهلال الأحمر مساعدات غذائية لأهالي لحج

الاحد 20 مايو 2018 - 11:44 AM |عدد مشاهدات :218
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة:ممدوح السنبسي 

   قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، ألف سلة غذائية وألف كرتون من التمور للمواطنين وجرحى الحرب في مديريتي الحوطة وتبن في محافظة لحج اليمنية، ضمن أنشطة "عام زايد" وذلك بحضور اللواء صالح البكري وكيل المحافظة الأول.

   ورحب وكيل أول المحافظة، بفريق الهلال الأحمر الإماراتي.. مؤكداً أن الفريق يعمل كخلية نحل خلال "عام زايد 2018" في المحافظة وتتوزع أنشطته على مستوى مديريات محافظة لحج مشتملة على مجالات خدمية عدة مرتبطة بحياة المواطنين وحاجاتهم الأساسية.

   من جهته أكد عبد الإله الردفاني، مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج، أن هذه المساعدات ستتبعها أنشطة إغاثية وإنسانية أخرى لأبناء مديريتي تبن والحوطة.. مشيراً إلى أن هذه السلال الغذائية شملت جرحى الحرب في المحافطة تقديراً لأدوارهم وتضحياتهم ولمساعدتهم وتخفيف أوضاعهم الصعبة.

   وقال الردفاني، إن هذا الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات العربية الشقيقة ممثلة في "مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية" و"هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" يغطي مديريات المحافظة ويبدأ بقطاعات الشعب الأشد فقراً.. موضحاً أن هذا النشاط سيكون متبوعاً ببرنامج إفطار جماعي طيلة أيام شهر رمضان المبارك ومشروعات اقتصادية وتنموية مختلفة.

   من ناحيتهم عبر المواطنين - المستفيدين من المساعدات - عن سعادتهم البالغة بهذا الدعم الذي يقدمه الأشقاء في دولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لاسيما أنه يتزامن مع حلول الشهر الفضيل الذي يقدم فيه الجميع يد العون للمحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني جراء الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية.

شارك

التعليقات