آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

تمام .. يفتتح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة

الخميس 17 مايو 2018 - 9:45 AM |عدد مشاهدات :36
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة . هيثم الشريف

   اناب اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمراللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، عصر اليوم الاربعاء، إفتتاح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة .

   وأشاد السكرتير العام بالجهود التي بذلت لتطوير الحديقة، مشددًا على أهمية الاستمرار في صيانتها والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفس ترفيهي لائق يناسب المواطنين.

   وأشاد "تمام" بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الايتام وعلى القائمين بها، لما يبذلوه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

   كما قام السكرتير العام بتكريم 8 أمهات مثاليات بتسليمهم عددا بوتاجاز لكل أم-وتكريم 38طالب وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بواقع 500جنيه لكل طالب من كافة مدن المحافظة بإجمالى 19 ألف جنيها كما قام بتوزيع 15 ثلاجة لعدد 15 عروسة من الايتام.

   يذكر أن تم التنسيق بين جمعيةرعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى مع جمعية الاورمان والتى قامت بإحضار والمشاركة فى التكريم وتوزيع الهدايا.

   حضر احتفالية الافتتاح الاستاذ رضا متولى مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بالمحافظات الحدودية والاستاذ حسنى الحاوى رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى ولقيف من الاهالى بمدينة الغردقة.

شارك

التعليقات