آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

داليا البحيرى وأبو عميرة فى حفل تخرج نجلة شوقى غريب

الأربعاء 16 مايو 2018 - 6:07 PM |عدد مشاهدات :48
صورة ارشيفيةداليا البحيرى وأبو عميرة فى حفل تخرج نجلة شوقى غريب
طباعة
سيد بدرى

 

ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلا من المخرج العالمى مجدى أبوعميرة والفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام الكدتورة عزة هيكل.

 

وقد تم مناقشة مشروع عن الحرف التى أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعه من الطلاب وهم "يارا" نجلة شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، آلاء خالد، منه الله برغش، آلاء عادل، ندى هشام، بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز و التنورة و العرائس الماريونت.

 

وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع/ عمرو عابدين والاستاذة/ ربئ نبيل.

شارك

التعليقات