آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

أمن سوهاج يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة عامل متعفنة أسفل كمية من البوص

الأربعاء 16 مايو 2018 - 12:26 PM |عدد مشاهدات :92
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

تكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج، جهودها لكشف غموض العثور علي جثة عامل ملقاة بالمنطقة الجبلية في قرية صديق المنشاوي دائرة مركز دار السلام.

 

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة دار السلام، يفيد العثور علي جثة عارية ملقاة أسفل كمية من البوص، وفي حالة تعفن وإنتفاخ، وعدم وحود ثمة إصابات ظاهرية بها.

 

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات، أن الجثة تخص المدعو “الأمير.م.ب” 33 عاماً، عامل، يقيم ناحية عزبة رضوان دائرة المركز.

 

وبسؤال عمه، أفاد بأن المذكور متغيب عن المنزل منذ السبت الماضي، ولم يحرر محضر بغيابه، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2231 إداري مركز دار السلام لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شارك

التعليقات