آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

فريق المقاولون العرب يطير إلى الشارقة للعب فى البطولة الدولية فى الامارات

الأربعاء 16 مايو 2018 - 10:28 AM |عدد مشاهدات :57
صورة ارشيفية
طباعة
كتب / محمد مختار

   يغادر بعد قليل فريق المقاولون العرب مواليد2004 بعد قليل الى دولة الامارات للعب فى البطولة الدولية التى تستضيفها الشارقة والجدير بالذكر أن الفريق يضم عناصر مبشرة بالخير للاعتماد عليها فى المستقبل للفريق الأول ومنتخبات مصر.

   يقود الفريق جهاز فنى عبودةعبدالقادر مدير فنىومحسن هاشم مدرب عام وعلاءطه وأيمن هريدى مدرب حراس مرمى وقد سافر علاءنبيل المديرالفني لفريق المقاولون الأول والمشرف الفنى للقطاع أول أمس قبل الفريق للتكريم من قبل الشركة الراعية تارجت سبورت المشرف العام على الكرة المهندس محمد عادل وعلاء نبيل يصل الإمارات لمشاركة فريق المقاولون العرب في دورة "ريتش تارجيت"الرمضانيه الدوليه الثانيه.

   وصل علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب إلي مقر إقامة بطولة ريتش تارجيت الرمضانيه لحضور افتتاح البطوله لمواليد 2004 بعد دعوة من طارق سالم الخنبشي مدير شركة ريتش تارجيت للخدمات الرياضية المنظمة للبطولة كان في انتظاره مسؤلي الشركه كابتن سعيد سلامه وكابتن حازم خالد.

   ومن المقرر أن يشارك في هذا البطولة أندية المقاولون العرب والعربي الكويتي و الشارقة و عجمان بالإضافة إلى وجود أكاديمية "اسبنش" الخاصه بلاعب ريال مدريد السابق مشيل سلجادو وأكاديمية الاتحاد الهندية و نادي الذيد وتستمر البطولة خلال الفترة من 17 الي 23 مايو.

   يذكر أن بطولة ريتش تارجيت الرمضانيه تقام للعام الثاني على التوالي ولها عائد مادي بإجمالي 100 ألف درهم.

شارك

التعليقات