آخر الأخبار
زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق محافظ سوهاج: إنتهاء أعمال رصف الطرق في المواعيد المحددة برلمانى: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين الزراعة": ضبط أكثر من 7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي إسكان البرلمان تعلن عن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء رئيس جامعة أسيوط يبحث إنشاء أول مركز بالجامعة لتعليم اللغة الايطالية خلال لقائه بوفد من جامعة ماركونى نائب يطالب زيادة المعروض من السلع وإحكام الرقابة لمنع التلاعب في الأسعار وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية البرلمان: البحث عن أفضل صيغة لحقوق الجميع وراء تأخر إقرار قانون العمل بالصور ... التضامن تفتتح معرض ديارنا بمطروح 
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

يوتيوب يصدر ميزة جديدة للمستخدمين في اخر تحديث لتطبيق الموقع علي الاجهزة الذكية

الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:58 AM |عدد مشاهدات :276
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

   أعلن القائمون على موقع يوتيوب نيتهم إطلاق تحديث جديد لتطبيق الموقع على الأجهزة الذكية مخصص لمحبي مشاهدة الأفلام والفيديوهات الطويلة.

   وسيضمن التحديث الجديد على أجهزة أندرويد وios للمستخدم ميزة تحديد مدة مشاهدة الفيديوهات لكي لا يستغرق في النظر إلى جهازه أو هاتفه لفترات طويلة.

   ويشير الخبراء في يوتيوب إلى أن هذه الميزة تعتبر من الميزات المخصصة للحفاظ على صحة المستخدم وسلامة عينيه. وللاستفادة منها يمكن الدخول إلى قائمة الإعدادات في التطبيق، ومن ثم تحديد المدة التي ترغب أن يذكرك التطبيق فيها بأخذ قسط من الراحة، وضبطها بـ (15 أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة)، ليتوقف الفيديو أوتوماتيكيا.

   يذكر أن العديد من المواقع، كإنستاغرام مثلا، أعلنت مؤخرا عن نيتها إدخال مثل هذه التعديلات على تطبيقاتها، والتي قد تساعد المستخدم على تحديد مدة استعمال التطبيق يوميا للتخلص من الإدمان على الإنترنت.

شارك

التعليقات