آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

يوتيوب يصدر ميزة جديدة للمستخدمين في اخر تحديث لتطبيق الموقع علي الاجهزة الذكية

الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:58 AM |عدد مشاهدات :39
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز 

   أعلن القائمون على موقع يوتيوب نيتهم إطلاق تحديث جديد لتطبيق الموقع على الأجهزة الذكية مخصص لمحبي مشاهدة الأفلام والفيديوهات الطويلة.

   وسيضمن التحديث الجديد على أجهزة أندرويد وios للمستخدم ميزة تحديد مدة مشاهدة الفيديوهات لكي لا يستغرق في النظر إلى جهازه أو هاتفه لفترات طويلة.

   ويشير الخبراء في يوتيوب إلى أن هذه الميزة تعتبر من الميزات المخصصة للحفاظ على صحة المستخدم وسلامة عينيه. وللاستفادة منها يمكن الدخول إلى قائمة الإعدادات في التطبيق، ومن ثم تحديد المدة التي ترغب أن يذكرك التطبيق فيها بأخذ قسط من الراحة، وضبطها بـ (15 أو 30 أو 60 أو 90 أو 180 دقيقة)، ليتوقف الفيديو أوتوماتيكيا.

   يذكر أن العديد من المواقع، كإنستاغرام مثلا، أعلنت مؤخرا عن نيتها إدخال مثل هذه التعديلات على تطبيقاتها، والتي قد تساعد المستخدم على تحديد مدة استعمال التطبيق يوميا للتخلص من الإدمان على الإنترنت.

شارك

التعليقات