آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

حجازي يتفقد الاستعدادات النهاية لعقد امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية

الأربعاء 16 مايو 2018 - 9:50 AM |عدد مشاهدات :42
صورة ارشيفية
طباعة
محمد البيلى

   في إطار حرص الوزارة على متابعة الاستعدادات النهائية لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2017-2018).

   صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة قام بزيارة قطاع القاهرة (د)، والذي يضم محافظة القليوبية وبعض إدارات القاهرة.

   وهي: (المرج، والمطرية، والسلام، وعين شمس)، يرافقه خلال الزيارة خالد عبد الحكم مدير عام الامتحانات ونائب رئيس عام الامتحانات، وذلك لتفقد العمل داخل حجرات لجنة النظام والمراقبة والاستعدادات النهائية لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

   كما التقى سيادته بأعضاء لجنة النظام والمراقبة، وتفقد العمل داخل حجرات اللجنة، واطمأن على الانتهاء من مراجعة استمارات الجلوس وتحقيق الشخصية وكشوف المناداة للطلاب المتقدمين لأداء الامتحان وأكد على سرعة الانتهاء من مراجعة استمارات الطلاب الوافدين.

   مشيرًا إلي أن العمل بلجنة النظام يسير بشكل جيد مضيفًا أن إجمالي أعداد طلاب القطاع بلغ (61185) طالب وطالبة وإجمالي عدد طلاب المنازل وصل إلي (5253) طالب وطالبة.

   وأشاد حجازي بالجهود المبذولة من جانب فريق العمل وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق امتحانات آمنه ومنضبطة هذا العام.

   جدير بالذكر أن امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي سيبدأ بمشيئة الله تعالى اعتبارًا من يوم الأحد الموافق (2018/6/3) وتستمر حتى يوم (1/7/2018).

شارك

التعليقات