آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

محافظ الاسماعيلية يرأس حملة إزالة التعديات على المنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 2:06 PM |عدد مشاهدات :39
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت أمل عبد الرحيم

   قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ونائبه سعيد فرج وعدد من قيادات من القوات المسلحة والشرطة.

   بحملة مكبرة لإزالة التعديات على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة والذى يحيط بالمنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين الجديد الذى يجرى تنفيذه حاليا ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة جميع المحاور والطرق المرورية ومداخل ومخارج المحافظة للقضاء على الاختناقات المرورية وتيسير حركة المركبات على الطرق الداخلية والذى تقوم بتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

   وقد تم تنفيذ الحملة عن طريق معدات مركز ومدينة الاسماعيلية مدعومة بقوات من الشرطة المدنية والقوات المسلحة لإزالة التعديات على مساحة 5 أفدنة تقع على مسار السور الخاص بالقوات المسلحة والذى يحيط بالمنطقة التنموية والاستثمارية بمحور بحيرة الصيادين .

   وخلال الحملة أكد المحافظ على انه لا تراجع او تهاون فى استرداد أملاك الدولة دون المساس بحق أى مواطن .

شارك

التعليقات