آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

مسرح الهناجر يستضيف أمسية المسرح الغنائي والأغنية الدرامية للموسيقار علي سعد

الثلاثاء 15 مايو 2018 - 10:21 AM |عدد مشاهدات :52
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

   استضاف مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية الأمسية الفنية والتى أقامها المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة المخرج القدير محمد الخولى مع الموسيقار الكبير علي سعد مساء أمس الاثنين.

   قدم لهذه الأمسية الإعلامي الكبير محمود حسن والذى حاور الموسيقار الكبير علي سعد واستعرض سعد خلالها رحلته الفنية منذ بدايتها حتى الآن.

   كما قدم بصوته مجموعة من أروع ألحان مشواره الفنى وروائع المسرح الغنائي والأغنية الدرامية التي قدمها على مدار تاريخه الفني.

   كما شارك الشاعر الكبير عبد العزيز عبد الظاهر الموسيقار علي سعد أمسيته الفنية بإلقاء مجموعة من أجمل أشعاره والتي رافق بها سعد رحلته الفنية.

شارك

التعليقات