آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

البحر الأحمر.. ترفع درجة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المبارك

الاثنين 14 مايو 2018 - 11:52 AM |عدد مشاهدات :31
صورة ارشيفية
طباعة
متابعة . هيثم الشريف

   أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر عن استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم بوضع خطة لضمان توافر السلع الغذائية.

   كما أكد عبد الله على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة الاهتمام بنظافة منفذ السلع الغذائية -مجمع محاربة الغلاء بطريق النصر بجوار موقف الجوباص وكذلك الاهتمام بالوصلات الكهربائية بالخيمة حفاظا على سلامة المواطنين.

   وشدد المحافظ علي جميع الأجهزة الرقابية التابع لمديرية التموين بتكثيف الرقابة علي الأسواق وتنشيط دورها بقيام الحملات بصفة مستمرة خاصة علي السلع الغذائية لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات التموينية علي مدار الساعة.

   وكذا التنسيق مع الجهات المعنية من " الطب البيطري والصحة " بتكثيف المرور والمتابعة علي أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك من أية أضرار قد يتعرض لها.

   وقد أكد عبد الله سابقا على اصحاب مجموعه السلاسل التجارية بالبحر الاحمرعلي تخفيض اسعار السلع الغذائية لتكون تخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن .

شارك

التعليقات