آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

الخولي.. خلال ندوة الساعة الأخيرة عودة مسابقة التأليف المسرحي للمركز القومي للمسرح

الاثنين 14 مايو 2018 - 2:59 AM |عدد مشاهدات :53
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

   أعلن المخرج القدير محمد الخولي رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية عودة مسابقة التأليف المسرحي باعتبارها أحد أهم أهداف المركز خلال الفترة القريبة القادمة.

   وذلك أثناء الندوة التطبيقية التي أقامها المركز القومي للمسرح مساء أمس للعرض المسرحي"الساعة الأخيرة"بمسرح الغد،والتي أشاد خلالها الناقد المسرحي باسم صادق بالعرض في كلمته.

   مشيرا إلى الصراع الكلاسيكي بين العاطفة والواجب لبطل العرض وألمح إلى إسهاب البداية وعدم رضاه عن موسيقى النهاية لمشهد خروج الفتاة اليابانية بعد صدمتها من معرفة حقيقة وجود الطيار الأمريكي بجوارها.

   بينما أكد الناقد المسرحي محمد الروبي على إجادة المخرج ناصر عبد المنعم وقدرته على إظهار اللآلئ المسرحية وتأكيده على الوقتية الحالية للعرض.

   وأشاد بالأزمنة الثلاثة التي حرص المخرج على إظهارها بشكل مقنع خلال الأحداث.

شارك

التعليقات