آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

رشا فؤاد وناصر دويدار في فوازير واحدة واحدة في رمضان 2018

الاحد 13 مايو 2018 - 11:46 PM |عدد مشاهدات :48
صورة ارشيفية
طباعة
فاطمة عبدالحميد

 

كشفت الفنانة رشا فؤاد عن أحدث أعمالها خلال شهر رمضان 2018، بمجموعة فوازير تحمل عنوان "واحدة واحدة"، حيث نشرت عدة صور على صفحتها الشخصية "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة:
"تسجيل حلقات فوازير واحدة واحدة شبكه الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس الأعلي للرياضة، بطولة رشا فؤاد، محمد عبيد، إعداد ناصر دويدار، إخراج محمد صباح".

وكانت الفنانة رشا فؤاد، قد قدمت البرنامج الكوميدي الساخر "أم تحية الغلباوية" في رمضان 2017، على شبكة إذاعة الشباب والرياضة، والذي شارك فى بطولته كلا من، حسان العربي والليبية خدوجة صبري وسيف صالح ،وإخراج ناصر دويدار،تحت إشراف منى المنياوي رئيسة شبكة إذاعة الشباب والرياضة.

شارك

التعليقات