آخر الأخبار
إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي" التضامن تواجه الزيادة السكانية بمسرح الشارع فى انشطة رمضان
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

اجتماع الحكومه الاسبوعي والاستعدادات لشهر رمضان ومناقشة عدد من الملفات

الخميس 10 مايو 2018 - 3:22 AM |عدد مشاهدات :236
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   بدأ منذ قليل، اجتماع الحكومة الأسبوعى، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لمناقشة عدد من الملفات وتقارير الوزراء المختلفة، ومتابعة الاستعداد لشهر رمضان.

   كان مجلس الوزراء، قد وافق فى اجتماعه الأخير على مشروع قانون بإنشاء جهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والجوى، ويكون مقره مدينة القاهرة، وله إنشاء فروع أخرى بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية أو خارجها.

   ويهدف الجهاز إلى تنظيم خدمات النقل البرى الداخلى والدولى والإشراف على هذه الخدمات ورفع كفاءتها والنهوض بمستواها، بما يتماشى مع الاحتياجات اللازمة، لمواجهة متطلبات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في هذا المجال.

   وبما يضمن تأمين سلامة وحدات ووسائل هذا النقل وتوفير أعلى درجات الأمان ويلبى المتطلبات البيئية ويضمن الالتزام بأحكام الاتفاقيات الدولية، والقرارات الصادرة عن المنظمات الدولية والإقليمية المتعلقة بالنقل البرى للركاب والبضائع التي تقرها الدولة.

شارك

التعليقات