آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

رئيس جامعة بنى سويف.. تطوير التصميم المعمارى للمستشفى الجامعى

الثلاثاء 08 مايو 2018 - 1:47 AM |عدد مشاهدات :62
صورة ارشيفية
طباعة
بني سويف. أسامة سليمان

   عقد مجلس كلية الطب البشرى صباح اليوم، اجتماعه برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عبد القادر عميد الكلية والسادة الوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء المجلس.
   وأكد المجلس على البيان الصادر من مجلس الجامعة بشأن طلاب كلية العلوم الطبية التطبيقية، كما ناقش المجلس بحضور الشركة الاستشارية المتخصصة في بناء المستشفيات عدد من التعديلات لتطوير التصميم المعمارى للمستشفى الجامعى بشرق النيل لاستيعاب أكبر عدد من الأسرة، حيث تصل مساحة الأرض المخصصة لها 45 ألف متر مربع.
   ويتكون المستشفى من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى البدروم ويضم كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى ملحق مستشفى طوارئ، والعديد من العيادات الخارجية، حيث يشمل كافة التخصصات الطبية، ومنطقة خدمات مركزية، بالإضافة إلى أقسام الأشعة ومعامل التحاليل.
   وذلك طبقا للمواصفات القياسية العالمية، كما يضم قسمًا تعليميًا كاملًا لطلاب كلية الطب أنشئ بهدف ربط الدراسة الأكاديمية بالتدريب العملي.

شارك

التعليقات