آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

المجلس القومى للإعاقة يشارك فى الملتقى الرابع للمسئولية المجتمعية

الاحد 06 مايو 2018 - 12:19 AM |عدد مشاهدات :53
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت أمل عبد الرحيم

   يشارك المجلس القومى لشئون الإعاقة غدا فى الملتقى الرابع للمسئولية المجتمعية من خلال ما يقدمه المجلس ضمن خطط عمله من دمج و تمكين مجتمعى للأشخاص ذوى الإعاقة فى مصر و التنسيق بين الجهات المعنية وتوعية الشركات ومنظمات المجتمع المدني لتعزيز السياسات الموجهة للتنمية.

   والتي تدعم الإنتاج وتخلق فرص عمل وريادة الأعمال للجميع ، وتشجع ذوى الإعاقة على الإبداع والابتكار و الربط بين السياسات العامة للدولة والقطاع الخاص بمساعدة مبادرات المسئولية المجتمعية لدعم النمو الاقتصادي المستدام وتحقق الرفاهية الاجتماعية.

   فيما شدد المجلس على اهمية تسليط الضوء على ادراج قضايا الإعاقة ضمن المشروعات المستدامة حتى يتضاعف الأثر الفعال و تتاح فرص تمكين اقتصادى لذوى الإعاقة ونسعى لتمكينهم من الإنخراط فى سوق العمل.

   واشارت داليا عاطف مسئول إدارة المراة والطفل بالمجلس أن المجتمع المصرى حاليا فى مرحلة انتقالية من المسئولية المجتمعية إلى التنمية المستدامة وهذا دور منظمات دعم الأعمال التجارية في نشر ثقافة المسئولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص المنتجة.

  والتى تعمل في مناخ اقتصادي واجتماعي قوى مع القطاع العام ومنظمات المجتمع المدنى الفاعلة، وهو أمر لا غنى عنه لتحقيق تقدم اقتصادي ورفاهية اجتماعية يتسما بالعدالة والتوازن والاستدامة للجميع .

   فيما أعربت عن سعادتها وفخرها بفوز المجلس ضمن قصص نجاح الدمج والتمكين المجتمعى والاقتصادى للنساء ذوات الاعاقة و التى سيتم عرضها فى الملتقى الرابع للمسئولية المجتمعية والذى يعتبر أيقونة للمسئولية المجتمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شارك

التعليقات