آخر الأخبار
السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي" التضامن تواجه الزيادة السكانية بمسرح الشارع فى انشطة رمضان مبادرة بينا تنظم دوري رمضاني لابناء دور الرعاية
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

غرفة صناعة الطباعة والتغليف توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر

الخميس 03 مايو 2018 - 9:04 PM |عدد مشاهدات :236
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

غرفة صناعة الطباعة والتغليف توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر

كتبت- هدى العيسوى

   وقعت اليوم غرفة صناعة الطباعة والتغليف وبنك مصر مذكرة تعاون تهدف الى التنسيق فيما بينهما لمنح تمويل قروض للمشروعات الصغيرة للسادة أعضاء الغرفة من المطابع وشركات التغليف لتنمية أعمال تلك الصناعات الهامة وذلك بمقر الإتحاد.

   وقد وقع البروتوكول الأستاذ أحمد جابر رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الطباعة والتغليف و الأستاذ شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر مفوضا من الأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة البنك.

   و عبر أحمد جابر عن سعادته البالغة للوصول لهذا الإتفاق الذي يساهم في تحقيق الغرفة لجانب هام من خدماتها التي تحرص على تقديمها إلى أعضائها فيما يخص النهوض بأعمالهم والتوسع فيها ودعم المشروعات الصغيرة في القطاع.

   ومن جانبه كشف أ. شريف البحيري أن توقيع هذا البروتوكول يمثل سابقة هي الأولى من نوعها وعبر عن فخره بها كون بنك مصر هو أحد البنوك الوطنية التي تهتم بتمويل المشروعات الصغيرة لدورها الهام في تنمية الإقتصاد الوطني والإستقرار الإجتماعي وزيادة الناتج القومي.

   وأكد على أن بنك مصر لا يدخر وسعا في سبيل تيسير حصول المشروعات الصغيرة على التمويل وكذلك توفير العديد من الخدمات والأوات غير التقليدية لمساندة ودعم هذا القطاع الواعد.

   ويأتي توقيع البروتوكول في إطار مبادرة البنك المركزي والتي بموجبها سيتمكن أصحاب المطابع وشركات الدعاية والتغليف من الحصول على التمويلات اللازمة بفائدة بسيطة متناقصة قيمتها ٥%.

   وأوضح جابر أن الغرفة ستقوم بتقديم كافة التسهيلات لأعضائها لتيسير حصولهم على تلك التمويلات وذلك بإعداد خطابات الترشيح والتعريف بالمنشأة لدى البنك و التأكد من إستيفاء الشركات لكافة المستندات والشروط المؤهلة للحصول على القرض.

   كما أن الغرفة ستقوم بالتسويق للتمويل لدى أعضائها مستخدمة كافة آلياتها وقوتها التسويقية والترويجية في سبيل إنتفاع أكبر عدد ممكن من الأعضاء على هذا الدعم المالي المميز.

   هذا وقد شهد توقيع البروتوكول المهندس نديم إلياس نائب رئيس الغرفة ورئيس المجلس التصديري للطباعة والتغليف وعدد من ممثلي القطاعات والإدارات المختلفة في بنك مصر ومن أعضاء الغرفة.

شارك

التعليقات