آخر الأخبار
د.أشرف صبحي يوجه بسرعة الانتهاء من الملاعب الجارى تطويرها في 185 مركز شباب جمال العمامرى يكتب لفتة إنسانية جديدة تضاف إلى سجلات الرئيس عبد الفتاح السيسى تشويش علي شبكات المحمول يؤدى الي مشاجرات زوجية تكريم اللاعبين الحاصلين على الميداليات الأولمبية بمجلس تلشعب لأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة يفتتح المنتدى الاقتصادي (4)بعنوان "اخلاقيات العمل" أسوان تستعد لإستقبال مهرجان سينما المرأة محافظ أسيوط : البدء فى تركيب خط مياه جديد بعزبة سعيد بأبنوب ولجنة هندسية لترميم المنازل المتضررة من الامطار الجمال يعلن فتح ابواب مستشفى الراجحى الجامعى لعلاج المصابين بفيروس سى من ابناء الجامعة الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا الأنصارى يكلف الوحدة المحلية بطهطا والتضامن الاجتماعي ببحث حالة السيدة صباح 52 عام بناحية عرب بخواج بطهطا أفضل الأسهم الأمريكية للشراء لبقية عام 2018 محافظ أسيوط يتفقد عزبة سعيد بأبنوب المتضررة من الأمطار ويستمع لشكاوى المواطنين الجمعة 16 نوفمبر.. احتفال ملتقى الهناجر بالمولد النبوى الشريف محافظ أسيوط يستقبل وفد المنظمة الدولية للهجرة غير النظامية لبحث تنفيذ مشروعات شبابية وتنموية كبدائل للحد من الهجرة تحرير 12 جنحة و17 محضر شهادة صحية وسحب عينات وانذارات بالغلق خلال حملات الطب الوقائي والأغذية بأسيوط
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

غرفة صناعة الطباعة والتغليف توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر

الخميس 03 مايو 2018 - 9:04 PM |عدد مشاهدات :161
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت- هدى العيسوى

غرفة صناعة الطباعة والتغليف توقع بروتوكول تعاون مع بنك مصر

كتبت- هدى العيسوى

   وقعت اليوم غرفة صناعة الطباعة والتغليف وبنك مصر مذكرة تعاون تهدف الى التنسيق فيما بينهما لمنح تمويل قروض للمشروعات الصغيرة للسادة أعضاء الغرفة من المطابع وشركات التغليف لتنمية أعمال تلك الصناعات الهامة وذلك بمقر الإتحاد.

   وقد وقع البروتوكول الأستاذ أحمد جابر رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الطباعة والتغليف و الأستاذ شريف البحيري رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر مفوضا من الأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة البنك.

   و عبر أحمد جابر عن سعادته البالغة للوصول لهذا الإتفاق الذي يساهم في تحقيق الغرفة لجانب هام من خدماتها التي تحرص على تقديمها إلى أعضائها فيما يخص النهوض بأعمالهم والتوسع فيها ودعم المشروعات الصغيرة في القطاع.

   ومن جانبه كشف أ. شريف البحيري أن توقيع هذا البروتوكول يمثل سابقة هي الأولى من نوعها وعبر عن فخره بها كون بنك مصر هو أحد البنوك الوطنية التي تهتم بتمويل المشروعات الصغيرة لدورها الهام في تنمية الإقتصاد الوطني والإستقرار الإجتماعي وزيادة الناتج القومي.

   وأكد على أن بنك مصر لا يدخر وسعا في سبيل تيسير حصول المشروعات الصغيرة على التمويل وكذلك توفير العديد من الخدمات والأوات غير التقليدية لمساندة ودعم هذا القطاع الواعد.

   ويأتي توقيع البروتوكول في إطار مبادرة البنك المركزي والتي بموجبها سيتمكن أصحاب المطابع وشركات الدعاية والتغليف من الحصول على التمويلات اللازمة بفائدة بسيطة متناقصة قيمتها ٥%.

   وأوضح جابر أن الغرفة ستقوم بتقديم كافة التسهيلات لأعضائها لتيسير حصولهم على تلك التمويلات وذلك بإعداد خطابات الترشيح والتعريف بالمنشأة لدى البنك و التأكد من إستيفاء الشركات لكافة المستندات والشروط المؤهلة للحصول على القرض.

   كما أن الغرفة ستقوم بالتسويق للتمويل لدى أعضائها مستخدمة كافة آلياتها وقوتها التسويقية والترويجية في سبيل إنتفاع أكبر عدد ممكن من الأعضاء على هذا الدعم المالي المميز.

   هذا وقد شهد توقيع البروتوكول المهندس نديم إلياس نائب رئيس الغرفة ورئيس المجلس التصديري للطباعة والتغليف وعدد من ممثلي القطاعات والإدارات المختلفة في بنك مصر ومن أعضاء الغرفة.

شارك

التعليقات