آخر الأخبار
إزالة فورية علي أرض زراعية بقرية موشا السيسي والبرهان يتفقان على دعم الإرادة الحرة لشعب السودان الثلاثاء منتخب مصر يطير الي فيجي للمشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال تحت 20سنه مصري يدخل العالمية من أوسع أبوابها حصاد الحملة القومية لمكافحة سوسة النخيل خلال شهر ابريل في الواحات البحرية رئيس الوزراء يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب أفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي أسماعيل : رفع 8 طن مخلفات من جوانب مساكن الأسر الأولى بالرعاية بدرنكه رونالدو يستعرض "سيارته الخارقة" وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة الإدارية إقامة منطقة تجارة حرة أفريقية قارية بإيداع 22 دولة "من بينها مصر" ابنة شقيق زكي مبارك تتعرض لمحاولة اغتيال مع اقتراب نهاية مهلة المرشحين.. ما مصير انتخابات الجزائر؟ رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد داخل كلية البنات الأزهرية بأسوان سفارة مصر في فرنسا تنظم زيارة خاصة لمعرض "توت عنخ آمون، كنوز الفرعون الذهبي" التضامن تواجه الزيادة السكانية بمسرح الشارع فى انشطة رمضان
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

لأول مرة المقرحي يكشف المخطط القطرى لاغتيال السيسي

الخميس 03 مايو 2018 - 8:55 PM |عدد مشاهدات :222
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان هريدى

   يستضيف برنامج. حكاية وطن الذي يقدمه الإعلامي الدكتور حاتم نعمان على هواء ال تي سي في العاشرة مساء الغد اللواء فاروق المقرحي مساعد أول وزير الداخلية الأسبق ليتحدث حصريا ولأول مرة عن المخطط القطري لاغتيال الرئيس السيسي بالتنسيق مع الاخوان والتنظيم الدولي.

   ويكشف عن تحقيقات الأجهزة الأمنية مع العناصر الإرهابية التي قبض عليها ومنهم ضباط مخابرات لأجهزة إقليمية ويتحدث معه أيضا عن القضية 250 أمن دولة .

   جدير بالذكر أن البرنامج يذاع كل جمعة التاسعة مساءا على هواء ال تي سي ويترأس تحريره الكاتب الصحفي محمود كمال.

شارك

التعليقات