آخر الأخبار
المطرب عمر المرزوق يزور مصر للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد غدا الأحد..التعريف بثقافة دولة إريتريا بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك صحة سوهاج: الكشف علي 799 مواطن ضمن مبادرة جامعة سوهاج: إستئناف قبول طلاب الأزهر بكلية الآداب بمرحلتي الليسانس والماجستير عصابة الديوان تمكنت من عزائم المحافظ  بعد ركود قطاع الأسمنت.. صناعة البرلمان تزف بشرى بشأن أسعار العقارات  برلماني يطالب بجذب مزيد من الاستثمارات لزيادة نسبة المكون المحلي للصادرات  الثقافة توافق علي مشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية في المهرجان الدولي ببلغاريا رحلة الشتاء والصيف والفرق بينها وبين الشواتي والصوائف. زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

أبو قرمه عطاء المرأه السيناوية لم يتوقف عند تحرير سيناء

الجمعه 27 أبريل 2018 - 4:07 PM |عدد مشاهدات :266
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

   في إطار سعيها الدائم لتنمية سيناء في كل الاتجاهات وإيمانا منها بدور المرأة فى المجتمع تحدث نادية أبو قرمه أمينة المرأة للمجلس المصري للقبائل العربيه والمصرية عن جنوب سيناء وأمنية الاتحاد العربي لقبائل في البلاد العربيه علي مستوي الجمهوريه.

   فى حوار خاص مع الصحفى محمد البيلى على هامش إحتفالات المحافظة بأعياد سيناء

   صرحت أبو قرمه ونحن نحتفل بأعياد سيناء يجب أن نعلم أن المرأة السيناوية لعبت دورا مهما فى هذا التحرير حيث كانت أهم وسائل الإتصال بين قيادات الجيش فى القاهرة والجنود على خط المواجهة عن طريق الصليب الأحمر.

   فكن ينقلن المعلومات المهمة والرسائل السرية لجنود الجيش ، وبالإضافة إلى إعدادهم الطعام للجنود ، كانت المرأة السيناوية تداوى الجرحى فتدربت على الإسعافات الأولية وتوصل السلاح والعتاد للجنود المصريين .

   وأضافت أبو قرمه أن عطاء المرأة السيناوية لم يتوقف إلى هذا الحد بل تدربت على إطلاق النار واستخدام الأسلحه المختلفة ثقيلة وخفيفة ، وأيضا كيفية التعامل مع القنابل وزرع الألغام

   واختتمت حوارها أن المراة السيناوية لا تحتاج تكريم او ثناء لما قدمته وذلك لأنها تفعل الواجب عليها تجاه وطنها.

شارك

التعليقات