آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:04 PM |عدد مشاهدات :121
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت : رانيا بدير

   تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقى المقدم هشام السمدونى، رئيس مباحث بندر دسوق، اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بأحد الأحياء المتطرفة بالمدينة،لشكوكه بوجود جريمه بالمنزل المجاور له.

   وعلى الفور أنتقل المقدم هشام السمدونى إلى المكان المبلغ عنه ،وعقب دخوله الوحدة السكنيه شاهد فتاة مكبلة بحبل بأحد الكراسى ومكممة بلاصق على فمها، لا ترتدى إلا قميص النوم وتم فك قيودها وإزالة اللاصق من فمها وإلباسها ملابسها وتهدئتها .

   وبسؤال المجنى عليها "م.أ.م" "25" سنه، قالت إنها سمعت طرق بالباب وفوجئت بفتاة وشاب هدداها بسكين وقاما بتكميمها ولصق فمها بلاصق حتى لا تصرخ ، وقيداها بحبل بأحد الكراسى بعد أن جرداها من ملابسها عدا قميص النوم، والتقطا لها مجموعة صور وهى عارية ، وهدداها بها فى حالة الإبلاغ عنهما ،كما سرقا غويشتين من الذهب و15 ألف جنيه وهاتفى محمول وفرا هاربين .

   وبالفحص والمعاينه للمكان تم العثور على صورة لأحد الشباب وتعرفت المجنى على المتهم، وأكدت التحريات صحة ما جاء على لسان المجنى عليها وبعد استئذان النيابة العامة قررت ضبط المتهمين حيث تبين أنهما "حسام. ط. ب"، 24 سنة عامل بشركة أدوية، و"بسنت. م. ع"، 23 سنة، ربة منزل من ايتاى البارود بمحافظة البحيره.

   ونقلا نشاطهما لمدينة دسوق بعيداً عن رجال مباحث البحيرة وبالتنسيق مع رجال مباحث إيتاى البارود تم ضبطهما وبمواجهتهما اقرا بجريمتهما وأرشدا عن المسروقات .

   وتحرر المحضر 2983 جنح بندر دسوق ، وتم عرضهم على وكيل نيابة دسوق حيث قرر حبس كل منهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

شارك

التعليقات