آخر الأخبار
غادة والي: 12 ألف مريض إدمان تلقوا خدمات العلاج خلال شهرين و15 يوما الاثنين .. "صاروخان يعود من جديد" النائب عمر وطني: قرار الرئيس السيسي بشأن أصحاب المعاشات انتصار لدولة القانون إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء بتهمة التطاول على مصر إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء بتهمة التطاول على مصر السكرتير العام لمحافظة سوهاج يفتتح وحدة العلاج الطبيعي لأطفال الشلل الدماغي بوحدة "جزيرة محروس" جامعة أسيوط تدشن أول برنامج تدريبي للتعلم الإلكتروني والتدريب عن بعد لجميع العاملين بالجامعة محافظ أسيوط يعلن إنشاء عداية ونفق مشاه أسفل السكة الحديد للربط بين موقفي المعلمين الجديد ونزلة عبداللاه محافظ أسيوط يعلن طرح هيئة المجتمعات العمرانية لعدد 150 قطعة أرض سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة أسيوط الجديدة جامعة أسيوط تتخذ من السلام شعارا لإطلاق ملتقاها الأول لأسبوع الشعوب نهاية الشهر الجاري جامعة أسيوط تُعلن عن وضع برنامج لإجراء الفحص الطبى على العاملين والطلاب للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أكاديمية البحث العلمي تدشن مركز الابتكار المجتمعي للمرأة " محمدفهيم" سعيد للغايه بتجسيد شخصيه" مهرج "الملك لير " بمسرحية الملك لير " كلية التربية بسوهاج تنظم ندوة بعنوان "تلوث الماء والغذاء والحماية من الأضرار الناتجة عنهما" برقية تهنئة للزميلة الإعلامية عواطف أبو عميرة
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

القبض على عامل وربة منزل أجبرا سيدة على خلع ملابسها وتصويرها عارية بدسوق

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:04 PM |عدد مشاهدات :253
صورة ارشيفية
طباعة
كتبت : رانيا بدير

   تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقى المقدم هشام السمدونى، رئيس مباحث بندر دسوق، اتصالا هاتفيا من أحد الأهالى بأحد الأحياء المتطرفة بالمدينة،لشكوكه بوجود جريمه بالمنزل المجاور له.

   وعلى الفور أنتقل المقدم هشام السمدونى إلى المكان المبلغ عنه ،وعقب دخوله الوحدة السكنيه شاهد فتاة مكبلة بحبل بأحد الكراسى ومكممة بلاصق على فمها، لا ترتدى إلا قميص النوم وتم فك قيودها وإزالة اللاصق من فمها وإلباسها ملابسها وتهدئتها .

   وبسؤال المجنى عليها "م.أ.م" "25" سنه، قالت إنها سمعت طرق بالباب وفوجئت بفتاة وشاب هدداها بسكين وقاما بتكميمها ولصق فمها بلاصق حتى لا تصرخ ، وقيداها بحبل بأحد الكراسى بعد أن جرداها من ملابسها عدا قميص النوم، والتقطا لها مجموعة صور وهى عارية ، وهدداها بها فى حالة الإبلاغ عنهما ،كما سرقا غويشتين من الذهب و15 ألف جنيه وهاتفى محمول وفرا هاربين .

   وبالفحص والمعاينه للمكان تم العثور على صورة لأحد الشباب وتعرفت المجنى على المتهم، وأكدت التحريات صحة ما جاء على لسان المجنى عليها وبعد استئذان النيابة العامة قررت ضبط المتهمين حيث تبين أنهما "حسام. ط. ب"، 24 سنة عامل بشركة أدوية، و"بسنت. م. ع"، 23 سنة، ربة منزل من ايتاى البارود بمحافظة البحيره.

   ونقلا نشاطهما لمدينة دسوق بعيداً عن رجال مباحث البحيرة وبالتنسيق مع رجال مباحث إيتاى البارود تم ضبطهما وبمواجهتهما اقرا بجريمتهما وأرشدا عن المسروقات .

   وتحرر المحضر 2983 جنح بندر دسوق ، وتم عرضهم على وكيل نيابة دسوق حيث قرر حبس كل منهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

شارك

التعليقات