آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

حملات أمنية مكبرة علي عدد من المراكز في سوهاج لضبط الخارجين علي القانون

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:26 PM |عدد مشاهدات :83
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

شنت مديرية أمن سوهاج، حملات أمنية مكبرة في عدد من مراكز وقري المحافظة، إستهدفت خلالها قرى جزيرة طما، والصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، الكتكاتة دائرة مركز ساقلته، والشيخ إمبادر البلابيش قبلي التابعة لمركز دار السلام، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية، والمواد المخدرة ومروجيها.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط “9” بنادق آلية، و”18″ بندقية خرطوش، و”10″ فرد روسى محلى الصنع، وعدد “11” طلقة، إجمالي 37 قطعة سلاح تم ضبطها.

 

 

 

كما تمكنت الحملة من تنفيذ 5089 حكماً قضائياً، شملت 37 حكم جنائى، و1678 حبس جزئى، و691 حبس مستأنف، و1955 غرامات جزئية، و543 غرامات مستأنفه، و185 مخالفات و66800 جنيها غرامات.

 

 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط “أحمد.ع.م” 28 عاما، محاسب، يقيم ناحية قرية إدفا دائرة مركز سوهاج، وبحوزته 2950 قرص مخدر، و5 قطع لمخدر الحشيش، وقطعة من مادة الأفيون المخدر، وسلاح أبيض عبارة عن “مشرط حاد”، ومبلغ مالى 1355 جنيه، وهاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1352 إدارى قسم ثان سوهاج لسنة 2018.

 

 

وتم ضبط “أحمد.خ.ف” 40 عاما، عاطل، يقيم مساكن العمرى قسم أول شرطة سوهاج، وبحوزته 100 قرص تامول، ومبلغ مالى 305 جنيه، و2 هاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  1295 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2018.

شارك

التعليقات