آخر الأخبار
عقل.. نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب  مواطن يتهم شركة عقارات كبرى في القاهرة بالنصب القلق يزيد من خطر إصابة المرأة بضعف العظام وفد من ضباط وضابطات وزارة الداخلية يزورا عدد من دور الايتام تعرف على الغذاء الصحي في شهر رمضان الدكتور أحمد العطار.. صيام شهر رمضان دواء لكثير من الأمراض غسيل الأواني في الترع انتحار بطئ المفعول لأول مرة في رمضان عروض للسيرك والانشاد الدينى بالعجوزة و مايو و امبابة المقاولون يفوز على دبى ببطولة ريتش تارجيت الدولية ويتأهل للدور قبل النهائى محافظ قنا.. تفقد منطقة انشاء كوبرى علوى بفرشوط نقل مديحة يسري الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي محافظ القليوبية يعقد اجتماع اللجنة العامة للخدمة العامة بديوان عام المحافظة جولة ميدانية مفاجاة لتفقد الحالة المرورية ومتابعة رفع مستوى النظافة والتجميل في الشوارع نداء إنساني إلى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواكبة لرؤية وطموح .. حزمة من المشاريع العملاقة تترجم رؤية الأقصر 2030
رئيس مجلس الإدارة عفاف رمضان
رئيس التحرير سيد بدري
المدير التنفيذي علي شقران
إشراف عام أسامه حسان

تكريم طالبات مدرسه جمال رشدي الثانويه التجاريه بفرشوط

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 11:34 AM |عدد مشاهدات :54
صورة ارشيفية
طباعة
كتب/بركات الضمراني

   قام السيد العميد أحمد محمود ابوبكر رئيس مركز ومدينة فرشوط بتكريم طالبات مدرسة جمال رشدى الثانوية التجارية بفرشوط وهن:

* أمل مبروك مرسال 
* اية سمير أحمد
* نورا محمد اليمنى
* منار أيمن محمود 
   وذلك لحصولهم على المركز الاول بمسابقة أوائل الطلبة على مستوى قطاع الصعيد وتأهلهم للمنافسة على مستوى الجمهورية و كانت المنافسة بين مدارس 14 محافظة بقطاع الصعيد.

    وقدم سيادته الشكر و الهدايا لحث الطالبات على التفوق والمزيد من العطاء وكذلك الشكر للسيد الاستاذ عبد الرسول صقر مدير الادارة التعليمية والسيد الاستاذ محمد ابو عمره محمود مدير المدرسة ومدرسي مدرسة جمال رشدي الثانوية متمنيا لهم مزيدا من التفوق والتقدم .

 

شارك

التعليقات